المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ديوان الشاعر الشعبي موسى رباع


  1. قصائد شعبية
  2. قصيدتي: لو نتحد نهد بالإتحاد جبال
  3. رثاء المرحوم عبد العزيز محمد صالح
  4. رثاء عمتي وطفة عبد سالم رباع
  5. قالوا اليوم في عرس
  6. كلمة صاقللة كل يوم الصبح نحكيها
  7. قصيدة احداث 2080
  8. رجال المنتدى
  9. دخن عليها تنجلي
  10. عزاب ظللك عزابي
  11. يا مستعجل وقف تا اقللك
  12. خلي النذل يضب قروش
  13. الى اخي نزار
  14. امسية شعرية
  15. امسية شعرية 2
  16. طلب اجازة
  17. للشيوخ فقط
  18. ياللي ادور ع الزلم
  19. قال المثل
  20. قالوا للديك صيح رباعيات
  21. ياناس شعر نبطي
  22. حكم النسوان رباعيات
  23. ما بدي ثوب الصالة
  24. لاتوخذ بنت الهامل
  25. مختا ر وبلد -- قصة شعرية
  26. اهداء الى محمد علي دعسان - ابوعلي
  27. الى قريتي ديرابان
  28. ديوان شعري جديد -بعنوان - وطفة
  29. عودة نزار
  30. اهداء الى البطل الديرباني -مصطفى دعسان - ابونبيل-
  31. قصيدة بعنوان -حماتي -
  32. قصيدة بعنوان -محمد علي باشا يطرد حسني مبارك -
  33. راحت ازلامنا يا بوي
  34. ما بدنا قال ولا قيل
  35. يا معمر لا تتذمر
  36. عفوك ايها المنتدى
  37. بغداد
  38. قصيدة هجاء في نزار دعسان واعضاء المنتدى -ادخل وشوف
  39. قصيدة - دعوة الى احبانا الاعضاء الغائبون الحاضرون
  40. قصة ها الجيل المايع
  41. الذهب يبقى ذهب
  42. كلمة حق
  43. أهداء إلى إبنة اخي العزيز شفاء نزار دعسان
  44. عديلي ارجالك عدي
  45. بدك الله ييسرها-- لعناية نزار دعسان
  46. شفط ولهط
  47. قالوا من خلف ما مات
  48. ايامك راحت يا منصور
  49. يا اللي بتسال عن الحلول
  50. عنتره
  51. الزرب الخامس كرشات -رجاء خاص الى قائد الزرب عامر الكسابره
  52. وينكم يا اداره
  53. النداء الاخير
  54. محكمتكم ع راسي
  55. دنيا البهايم
  56. هش ونش
  57. قصيدة رثاء (عبد العزيز ابو هدبه ) رحمه الله
  58. اختلط الحابل با النابل
  59. يا منتدى يا منتدى
  60. عشمونا
  61. ديراباني-وبا اصلي افتخر
  62. ما حلى الجمعه نتجمع
  63. يا حظ - رباعيات
  64. صح لسان موسى رباع ما اكثرهم يا موسى