المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استشهاد شهيدين ........


منى رشيد
08-10-2010, 06:02 PM
اخر أخبار مدينة الخليل استشهاد شهيدين من عائلة النتشه والكرمي
بعد عملية عسكرية استمرت 15 ساعة في منطقة جبل جوهر في حي ابو سنينة في الخليل جنوب الضفة، اغتال خلالها الجيش قائدين من كتائب عز الدين القسام، قام الاهالي قبل ظهر اليوم الجمعة، وتحت وابل الرصاص، بنقل جثماني الشهيدين من المنطقة الى المستشفى بعد ان منع الاحتلال طول ساعات العملية طواقم الاسعاف والدفاع المدني من الوصول للمكان.

وتوجه مئات المواطنين بالجثامين الى مستشفى محمد علي المحتسب القريب، للتعرف عليهما، حيث تعرف والد النتشة على نجله واحتسبه عند الله شهيداً، فيما تعرف آخرون على الشهيد الثاني وهو نشأت الكرمي من طولكرم، وتجري الاستعدادات لنقله لمسقط رأسه ليوارى الثرى فيها حسب وصيته التي اعلن عنها مسبقاً، فيما سيوارى الثرى الشهيد النتشة بعد صلاة الجمعة عليه.

وتبينت هوية الشهيدين بعد ان تضاربت الانباء حول اسمائهما في العملية التي بدأت منذ ساعات مساء امس الخميس، حتى اكدت عدة مصادر منها كتائب القسام هويتهما وهما القيادي في كتائب عز الدين القسام نشأت الكرمي من طولكرم، والقائد الميداني لكتائب القسام في الخليل مأمون النتشة من الخليل.

وبارك وزير الجيش الاسرائيلي ايهود باراك بعملية اغتيال القائدين في كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، واتهمت اسرائيل الشهيدين بالمسؤولية عن عدة عمليات ضد الاحتلال من ضمنها وابرزها عملية بني نعيم التي قتل فيها 4 مستوطنين في 2 ايلول الماضي.
، ان الاحتلال منع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الفلسطيني من الوصول للمكان ساعات طويلة، فيما قام اهالي جبل جوهر باختطاف جثماني الشهيدين ونقلهما الى مكان مجهول خوفا من اختطاف الاحتلال لجثمانيها ورفضوا الانصياع للاحتلال بترك الجثامين وسط اطلاق قنابل الغاز والصوت عليهم.

وأكد صحفيون كانوا يقومون بتغطية أحداث العملية العسكرية أن جنود الاحتلال صادروا عددا من اشرطة كاميرات التصوير، واعتدوا عليهم وأعلنوا المنطقة منطقة عسكرية مغلقة، وطلبوا منهم اخلاء المنطقة.

واقتحمت قوات كبيرة من جنود الاحتلال تصحبها الجرافات حي جبل جوهر، مساء امس الخميس، وفرضت منع التجوال وسط اطلاق نار كثيف واخرجت عددا من سكان بعض المنازل للشارع عبر مكبرات الصوت، وحاصرت ثلاثة منازل تعود لكل من : رضوان الرجبي، سعدي برقان، وايوب غيث، حيث قامت جرافة الاحتلال بهدم الاسوار المحيطة بهذه المنازل، وهدمت أجزاء من احد المنازل مكون من ثلاثة طوابق وسط اطلاق الرصاص وقذائف تجاه المنزل الذي تحصن فيه المقاومين.

في غضون ذلك، جابت قوات خاصة اسرائيلية بزي مدني مستخدمة عدة سيارات فلسطينية للتنقل في المنطقة واعتقلت خلال ذلك عددا من المواطنين.

وعرف من بين المعتقلين: ايوب اسماعيل الرجبي، مصعب الأطرش، علاء ابة صبيح شداد ارفاعيه، رشدي ابو رموز، نجيب عبد الرحيم طه، سعدي برقان ونجليه موسى وعلاء.

ونقل عن مواطنين مجاورين للحي قولهم انهم سمعوا تبادلا لاطلاق الرصاص، وشاهدوا جنود الاحتلال يخرجون قطعتي سلاح من النوع الطويل.

وفي تطور للأحداث، قام جنود الاحتلال بالدخول الى المنزل برفقتهم كلاب بوليسية، ومشطوا المنزل وصعدوا على سطحه، ويقومون بتمشيط ركام المنزل المهدم جزء منه.
كانت ليله جدا صعبه علينا نحن اهالي مدينة الخليل رحم الله الشهداء واسكنهم الله فسيح جناتهم والله ينتقم من اليهود الحاقدين

Eng.Enas
08-10-2010, 08:22 PM
اللهم انصر شعب فلسطين على اعدائك اعدائهم اليهود اللهم اجعل لاهل فلسطين النصره والعزه والغلبه والقوه والهيبه في قلوب اعدائهم اللهم اشفي جرحاهم واطلق اسر اسراهم اللهم انصر مجاهديهم في سبيلك يا رب العالمين امين امين امين http://www.wata.cc/forums/imgcache/4234.imgcache.jpg





Eng.Jaara

http://img02.picoodle.com/img/img02/7/3/10/f_pinkflowerm_a23ccaf.jpg

منى رشيد
09-10-2010, 12:35 AM
http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc4/hs790.snc4/67084_1291153857969_1803937250_594417_653278_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=594415&id=1803937250)




نحن دائما هكذا ... ننتصر او نموت .... واي ميتة نموت ... ميتة لو ذاق حلاوتها غيرنا لقاتلنا عليها ....

اللهم امتنا على ما مات عليه اخانا ، واكتبنا عندك من الشهداء المخلصين ... وارزقنا " الشهادة " وقت الشهادة ...



دماء جديدة تروي ثراها ..
وآآآآآه وألف آآه يا خليل..

تعشقين القدس!!
حتى وإن لم يبق حبها لكِ حراكا..تحمينها !!!

ألا قد حان وقت يسجلك فيه التاريخ ..
...عدة القدس وحاميتها !!