المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دحلان تقدم بأربع طلبات للعودة إلى غزة !؟


منى رشيد
16-12-2010, 10:47 AM
مصدر: دحلان تقدم بأربع طلبات للعودة إلى غزة

http://www.paltimes.net/data/news/images/2eca4c815bbb3452f919618fbdfa4e51.jpg


غزة – فلسطين الآن


كشف مصدر فلسطيني مطلع أن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد دحلان تقدم بأربع طلبات متتالية للحكومة الفلسطينية في غزة، يطلب فيها العودة والاستقرار في قطاع غزة.

ونقلت وكالة صفا عن المصدر أن الطلبات التي قدمها دحلان تركزت في الأشهر الأخيرة التي دار الحديث فيها عبر وسائل إعلام مختلفة عن خلاف بينه والرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وتداولت مؤخرًا العديد من وسائل الإعلام المحلية والعربية خبر الخلافات التي نشبت بين رئيس سلطة فتح و دحلان، ومنها" اتهام مساعدين لعباس دحلان بأنه وراء تحريض قيادات في فتح وخاصة ناصر القدوة على أنهم أحق من عباس ورئيس حكومته سلام فياض بالحكم واستلام زمام الأمور بالسلطة".

إضافة لسعيه تعزيز نفوذه بالأجهزة الأمنية والوزارات في الضفة الغربية وهو ما أغضب تلك القيادات، التي تتهم دحلان بأنه المسئول المباشر عن سقوط غزة بيد حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، فضلاً عن تدخله بملف تشكيل الحكومة الجديدة بالضفة، وهو الأمر الذي أزعج سلام فياض وعباس معا. حسب قولها.

ورجح المصدر، أن يكون سبب تقدم دحلان لهذه الطلبات، جاء من منطلق شعوره بأنه سيكون الأقوى عند العودة لغزة، حيث جماهيره التي أوصلته للفوز بالانتخابات التشريعية .

مراد احمد دعسان
16-12-2010, 01:56 PM
مشكوره اخت منى على الخبر ما رح يقدر يدخل غزه لانه دمه مهدور وبعدين اذا استلم دحلان السلطه اقرا على فلسطين السلام

مراد احمد دعسان
16-12-2010, 03:03 PM
اخت منى في خبر قراته اليوم انه مكتب دحلان نفى تقديم الطلبات