(رسالة محمد مرسي الى شمعون بيرس ـ القدس العربي) - منتديات ديرابان
  الرئيسيه التسجيل مكتبي  

@@@ منتديــــات ديرأبــــان ترحــــب بكـــــم @@@منتديــــات ديرأبــــان ترحــــب بكـــــم @@@

الإهداءات


العودة   منتديات ديرابان > قسم فلسطين > منتدى أخبار فلسطين والعالم العربي

منتدى أخبار فلسطين والعالم العربي هذا المنتدى يتابع اخبار فلسطين الحبيبة اولا بأول, بعيدا عن الأحزاب والخلافات السياسية وكذلك أخبار العالم العربي

إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم مشاهدة المشاركات المشاركة التالية
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-10-2012, 03:05 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ابراهيم سعاده
ديراباني عريق وشاعر ديرأبان ومحامي في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية ابراهيم سعاده

إحصائية العضو






ابراهيم سعاده is on a distinguished road

 

ابراهيم سعاده متواجد حالياً

 


المنتدى : منتدى أخبار فلسطين والعالم العربي
افتراضي (رسالة محمد مرسي الى شمعون بيرس ـ القدس العربي)



سي لبيريز
رأي القدس

2012-10-19

ليس غريبا ان تثير الرسالة التي بعثها الرئيس المصري محمد مرسي الى نظيره الاسرائيلي شمعون بيريز، بشأن اعتماد السفير المصري الجديد لدى اسرائيل ضجة كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي والصحف كافة في مصر، فقد كانت صادمة بكل المقاييس.
المصريون، ومن خلفهم العرب جميعا لم يتصوروا مطلقا ان يخاطب الرئيس مرسي الرئيس الاسرائيلي بالقول 'عزيزي وصديقي العظيم' ويختمها بتوقيعه تحت كلمتي 'صديقكم الوفي'.
فالرئيس مرسي يمثل ثورة جاءت لنسف سياسات النظام السابق في التودد الى الاسرائيليين ومجاملتهم بكل الكلمات الريائية على حساب كرامة مصر وتسعين مليونا من ابنائها.
المتحدثون باسم الرئيس مرسي، ومنهم السيد ياسر علي مستشاره الاعلامي، قالوا ان 'صيغة الخطابات الدبلوماسية امر بروتوكولي' واضاف 'ان صيغة خطابات وزارة الخارجية المصرية حول تعيين السفراء الجدد موحدة وليس بها تمييز لاحد'.
هذا العذر غير مقبول، لان هذه الصيغة ليست مقدسة، ولا هي آيات قرآنية لا يجوز مسها، ولذلك من السهل تعديلها بما يتماشى مع التغيير الجديد في مصر الذي اطاح بالنظام السابق، واسس لمرحلة جديدة في تاريخ البلاد.
الاسرائيليون الذين يخاطب الرئيس مرسي رئيسهم بوصفه صديقا عزيزا وعظيما سربوا الرسالة متعمدين من اجل خلق فتنة في مصر، وتحطيم صورة الرئيس مرسي في اوساط الغالبية الساحقة من المصريين الذين يعتبرون اسرائيل عدوا يحتل المقدسات، ويحاصر شعبا عربيا مسلما ويمارس عليه ابشع انواع الاذلال بل والقتل مثلما حدث اثناء غزو قطاع غزة في اواخر عام 2008.
انها ليست المرة الأولى التي يسرب فيها الاسرائيليون رسالة مرسلة اليهم من قبل الرئيس مرسي، فقد فعلوا ذلك قبل شهرين عندما سربوا للصحف رسالة تهنئة بعثها الى الرئيس الاسرائيلي بمناسبة الاعياد الاسرائيلية مما يعني ان هنا تعمدا في الاساءة وبذر بذور الفتنة.
كنا نتوقع ان يتعلم مستشارو الرئيس مرسي من خطأ الرسالة الاولى، ويستوعبوا الفتنة التي يريد الاسرائيليون بذر بذورها في مصر لاضعاف حكم الاخوان المسلمين، ويلجأوا الى تعديل الصيغة اذا كانوا مضطرين لارسال رسائل الى الرئيس الاسرائيلي بيريز او رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.
نقطة اخرى لا بد من الاشارة اليها في هذه العجالة، وهي تلك المتعلقة بارسال سفير مصري الى تل ابيب. فلماذا التسرع بارسال هذا السفير، واستقبال سفير اسرائيلي في مصر، هناك العديد من السفارات المصرية في عواصم عالمية لا يوجد فيها سفراء بل قائمون بالاعمال.
لا يضير مصر، ولا الرئيس مرسي، لو تقرر ارجاء ارسال السفير المصري الى تل ابيب عاما او عامين او اكثر، او حتى عدم ارساله كليا، فالثورة اعادت لمصر كرامتها وقرارها الوطني المستقل.
نتوقع من مصر الرئيس مرسي اغلاق السفارة الاسرائيلية في القاهرة، وتعديل ان لم يكن الغاء اتفاقات كامب ديفيد بما يحفظ مصالح مصر وهيبتها وكرامتها ودورها القيادي في المنطقة والعالم.
Twier: @abdelbariatwan







رد مع اقتباس
قديم 20-10-2012, 09:36 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عمر سعادة الديرأباني
مشرف في منتدى ذكريات كراج ديرأبان العقبة وكاتب في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية عمر سعادة الديرأباني

إحصائية العضو







عمر سعادة الديرأباني is on a distinguished road

 

عمر سعادة الديرأباني غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : ابراهيم سعاده المنتدى : منتدى أخبار فلسطين والعالم العربي
افتراضي رد: (رسالة محمد مرسي الى شمعون بيرس ـ القدس العربي)

معلش يا عم اتحملني عاوز اتكلم باللهجه المصريه
اصلو سيادة الريس ما شفش الرساله ووقع عليها بدون ما يشوف الرساله
بعدين فيها ايه لما يئول عزيزي شمعون بيرس العزيم فيها حاجه دي ما هوا اصلو بيحب بيرس







التوقيع


To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.
الله اكبر
والعزة لله
عمر اسماعيل سعادة مواليد عقبه جبر 18-7-1966
رد مع اقتباس
قديم 21-10-2012, 07:07 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
شاهين ذيب الديراباني
مشرف

الصورة الرمزية شاهين ذيب الديراباني

إحصائية العضو






شاهين ذيب الديراباني is on a distinguished road

 

شاهين ذيب الديراباني غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : ابراهيم سعاده المنتدى : منتدى أخبار فلسطين والعالم العربي
افتراضي رد: (رسالة محمد مرسي الى شمعون بيرس ـ القدس العربي)

اختلفت الجوه والعملة واحدة كل والكل واحد لافرق بينهم هذه كما قلنا ليست ثورة انما هي ارادة اسرائيل بتمزيق الشرق الاوسط

لاتمام مشروعها وهي من البحر للنهر اللهم سارع بقتلهم وانصرنا عليهم.

وللاسف نجحت تحت اسم الثورة الشعبية على القادة وهذه الثورة لا اتمناها عندنا لانها ستكلفنا ثمن باهظ لا نستطيع سدادة اللهم احمي هذا البلد

من زحف اسرائيل.







آخر تعديل شاهين ذيب الديراباني يوم 21-10-2012 في 07:09 AM.
رد مع اقتباس
قديم 21-10-2012, 08:06 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
نزار دعسان الديرأباني
.:: إدارة المنتدى ::. ومدعي عام في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية نزار دعسان الديرأباني

إحصائية العضو






نزار دعسان الديرأباني is on a distinguished road

 

نزار دعسان الديرأباني غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : ابراهيم سعاده المنتدى : منتدى أخبار فلسطين والعالم العربي
افتراضي رد: (رسالة محمد مرسي الى شمعون بيرس ـ القدس العربي)

منقول عن موقع الوفد

اقتباس :
سعت إسرائيل بتسريبها لرسالة تكليف السفير المصري الجديد لديها إلى إحراج الرئيس "محمد مرسي" بإظهار ما رأته تناقضًا بين التعامل معها بشكل عملي وبين معتقدات جماعة الإخوان المسلمين التي ينتمي إليها وتعتبرها عدوًا خاصة بعد دعوة مرشد الإخوان للجهاد ضدها.
هذا تفسير قدمه خبيران سياسيان لمغزى نشر صحيفة إسرائيلية الخميس لتلك الرسالة البروتوكولية الخاصة بتكليف السفير المصري الجديد، رغم أن الرئيس محمد مرسي أرسلها لنظيره الإسرائيلي شيمون بيريز في 19 يوليو الماضي.
وأثارت الرسالة "المسربة" جدلاً في الأوساط السياسية المصرية، لما تضمنته من عبارات رأى فيها البعض "توددًا زائدًا عن الحد" خاصة مع وصف بيريز بأنه "الصديق العظيم"، ولكن الرئاسة المصرية أكدت أن خطابات وزارة الخارجية المصرية لترشيح السفراء الجدد موحدة، وليس بها تمييز لأحد.
وانتقد المتحدث الرئاسي المصري ياسر علي ضمنًا إسرائيل دون أن يذكرها صراحة وقال: "إن هذه الخطابات سرية لكن الطرف الآخر سربها للرأي العام ليقول له إن الرئيس مرسي يصفه بصديقي العزيز للإيحاء بموقف معين، ولكن الحقيقة أن هذه الصيغة لا تعبر عن أي موقف سياسي".
وبحسب النص المنشور، فقد تضمنت الرسالة كلمات مودة ومحبة واعترافًا بدولة اسرائيل، وهو ما لا يعكسه بأي حال خطاب الرئيس مرسي تجاه إسرائيل في المحافل الدولية والمناسبات المختلفة منذ توليه قيادة البلاد، حيث إنه يتجاهل عادة ذكر اسم إسرائيل في تلك الخطابات.
ورغم وصول السفير المصري الجديد لإسرائيل عاطف سالم سيد الأهل إلى تل أبيب في 2 سبتمبر الماضي بعد تسلم إسرائيل خطاب تكليفه قبل 3 أشهر إلا أن توقيت تسريب الخطاب لوسائل الإعلام جاء بعد 6 أيام فقط من دعوة مرشد جماعة الإخوان محمد بديع للجهاد ضد إسرائيل، وهو ما لفت إليه حسين هريدي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، الذي قال إن تسريب هذا الخطاب جاء لإحراج مصر بعد دعوة الإخوان إلى الجهاد ضد إسرائيل..
وربط أشرف الشريف، أستاذ العلوم السياسية بالجامعة الأمريكية، بين تسريب الخطاب وكلمة المرشد أيضًا قائلا:الخطاب ليس هدفه الرئيسى إحراج الرئيس بقدر ما يهدف إلى دعوته لتحقيق توازن بين الواقع السياسي العملي الذي ينتهجه ومعتقداته.
وأضاف:الرئيس يحاول بشكل عملي التعامل مع العلاقات المصرية الإسرائيلية وهو ما يعكس الإخوانية السياسية، بينما جاءت تصريحات المرشد لتعكس العقيدة الإخوانية التي تحفز جمهور الجماعة ضد إسرائيل وهو ما ترفضه الأخيرة، خاصة أن رئيس وزرائها بنيامين نتنياهو اشتكى سابقًا من تجاهل مرسي ذكر كلمة إسرائيل في كل خطاباته الدولية منذ تسلمه السلطة في 30 يونيو الماضي.
وكان مرشد الإخوان محمد بديع قال في كلمته الأسبوعية أن تحرير القدس لن يكون إلا بالجهاد وليس عبر أروقة الأمم المتحدة والمفاوضات والصهاينة لا يعرفون غير أسلوب القوة، ولا يرجعون عن غيهم، إلا إذا أُخِذُوا على أيديهم، مؤكداً أن استرداد القدس لن يتم إلا بجهاد مقدس، وتضحيات غالية وبجميع صور المقاومة.
وأثارت دعوة المرشد للجهاد ضجة في إسرائيل، حيث طالب مركز "سيمون فيزنتال" الإسرائيلي من الرئيس الأمريكي باراك أوباما الأحد الماضي بالتنديد العلني لتهديدات مرشد الإخوان الداعية للجهاد ضد إسرائيل وبقطع علاقته مع الجماعة حتى يتم سحب ما اعتبره تهديدًا لبلاده، كما اعتبر الحاخام مارفين هيروإبراهيم كوبر هذه الدعوة معاداة للسامية من قبل رجل له عشرات الملايين من المؤيدين، وجماعة تتحكم في مستقبل مصر، على حد قوله في تصريحات صحفية.
وكانت جماعة الإخوان علقت على الخطاب البروتوكولي لتكليف السفير المصري الذي سربته إسرائيل مؤكدة أنها تعتبر إسرائيل العدو الرئيسي لمصر وتطالب بتحرير فلسطين، وشددت على لسان محمود حسين أمينها العام في تصريحات صحفية "على أنها ليس لها علاقة بموقف الدولة المصرية حتى لو كان الرئيس من الجماعة لأن الدول تحكمها أحيانًا حسابات لا تخصها.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - حديث الثلاثاء وراء تسريب خطاب مرسى



ونحن نقول:
  • مما لا شك فيه انّ الخطاب غير مقبول وغير معقول وخطأ من هذا القبيل ليس مسموح به ابدا
  • الموقف السياسي يختلف تماما عن صيغة الخطاب ولذلك ورغم فداحة الفضيحة إلا اننا نرهن موقفنا من هذا الخطاب وننسئه لنرى الموقف السياسي لدولة مصر العربية من الإحتلال الصهيوني
  • على السيد محمد مرسي رئيس دولة مصر مراجعة النظر في مستشاريه وكيف ان امرا مثل هذا حدث
  • لا اريد ان ابرر ولكن كما ورد محمد مرسي لم يذكر اسرائيل في اي خطاب له ووعد بما يعرفه الكثيرون
  • من حقنا ان نحتج ومن حقنا ان نستنكر ومن حقنا ان يكون ذلك الخطاب فاجعا لنا ومخيبا للآمال إلا انكم تعلمون : اسرائيل سربت ذلك لأنها تريد الفتنة وتريد تخييب الآمال في هذا الأمل الذي تعلقنا به لذلك
    • نراقب ونتابع
    • نعلق ولا نتسرع
    • نكون واعين لأهداف العدو ولا نكون اداة في يده
    • نكظم غيظنا ونجدد املنا






التوقيع



To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.

رد مع اقتباس
قديم 21-10-2012, 11:40 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عزات رزق على غنام
ديراباني عريق

الصورة الرمزية عزات رزق على غنام

إحصائية العضو







عزات رزق على غنام is on a distinguished road

 

عزات رزق على غنام غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : ابراهيم سعاده المنتدى : منتدى أخبار فلسطين والعالم العربي
افتراضي رد: (رسالة محمد مرسي الى شمعون بيرس ـ القدس العربي)

انا شايف الموضوع عادي جدا
اولا مرسي رئيس لمصر وملتزم بمعاهدات السلام بينها ولحد الان .
وبناء عليه كلمه صديقياو عزيزي او حتى حبيبي لا تعني شيء لان ما في القلوب هو ما في القلوب
وبعدين اللزلمه يمثل مصر بكاملها ولا يمثل طائفه او دين في منصبه (على الاقل في الوقت الحالي )
لحين تثبيت اقدامه والتي ستستغرق سنوات من العمل الجاد والمتصل
ونحن لا نحاسب على الكلام بل يجب المحاسبه على الافعال
ولسى الزلمه يا دوب اله 100 يوم بالحكم ولسى رجليه تتارجح
انا ارى ان الخطابات الدبلوماسيه عادي لو كان فيها نوع من الكلام المنمق
وخصوصا في هذا الوقت لانه مصر يحسب لزعلها الف حساب وبالتالي
دوله الكيان ستستجيب لبعض طلبات مصر حتى يبقى هذا النوع من الخطابات والود بينهم
بعدين يا شباب انتو نسيتو المثل
الايد الى ما بتقدر تكسرها بوسها وادعوا عليها بالكسر
بعدين في اشي اسمه سياسه
والسياسيين لهم تفاصيل لا نعرفها لاننا غير معتركين في مضمار السياسه
فلنصبر قليلا ولننتظر ما هي الاحداث القادمه وما هو مرسوم لنا
واي طريق سنسلك مع امتنا العربيه والاسلاميه
والسلام ختام







التوقيع


To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.













To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.



To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.

رد مع اقتباس
قديم 21-10-2012, 11:50 AM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
غريب
مشرف عام ومشرف في القسم الإسلامي وهيئة دفاع في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية غريب

إحصائية العضو






غريب is on a distinguished road

 

غريب غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : ابراهيم سعاده المنتدى : منتدى أخبار فلسطين والعالم العربي
افتراضي رد: (رسالة محمد مرسي الى شمعون بيرس ـ القدس العربي)

اما انا فاقول
سيادة الرئيس محمد مرسي تبا لك
لن يشفع لك تمسحك بالاسلام انت وما يسمى جماعة الاخوان المسلمين
ولن يشفع لك كلامك الرنان ولا خطاباتك الناريه
ولن يشفع لك التذرع بظروف المرحله فقد رفضنا هذه الحجه من اناس قاتلو المحتل واثخنوا فيه مثل ياسر عرفات
يا سيادة الرئيس محمد مرسي ويا ايها الثعالب من حوله لستم الا بشر ولو قبلنا ذرائعكم الهزيله اليوم فسنقبل بمبارك وغيره من الخونه لانهم ساقوا ذات الذرائع من قبل
واني لاعجب ان اجد من يبرر ويسوف والامر واضح جلي وهو ان سيادة الرئيس مرسي ومن حوله يرون كغيرهم من زعماء العرب ان اسرائيل هي الرزاق ذي القوة المتين لذلك يغازلونها كي يرضى عنهم الغرب ويمول مشاريعهم وما هذا الا غباء فوق الكفر فتبا لكم ولما تعبدون من دون الله ايها المتسلقون






التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 21-10-2012, 02:44 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عاطف ابراهيم سعاده
ديراباني أصيل

الصورة الرمزية عاطف ابراهيم سعاده

إحصائية العضو






عاطف ابراهيم سعاده is on a distinguished road

 

عاطف ابراهيم سعاده غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : ابراهيم سعاده المنتدى : منتدى أخبار فلسطين والعالم العربي
افتراضي رد: (رسالة محمد مرسي الى شمعون بيرس ـ القدس العربي)

غريبٌ أنتَ ... وما أنت علينا بِغريب أيها الغريب القريب الحبيب ...
سلمت وسَلِم لسانك .. فقد قلنا ذلك .. ففعلا نراهم يتمسحون بالاسلام
ولكنهم يرتعدون من عدوهم ويطلبون منه الرضا والسماح .. فوالله
إنهم إن بقوا على هذا المنوال سيكونُ مآلهم كما آلَ اليه مباركهم
القديم والذي يقبع في سجن ربما يكون كما نظن ولكني اشك في
ذلك لأنهم على الدرب سائرون ... بارك الله فيك ايها الغريب
وقد قدمت الزبدةَ البلديه في هكذا دبلوماسيه ... بارك الله فيك
وأشكرك ..







رد مع اقتباس
قديم 21-10-2012, 03:42 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
منى رشيد
مشرفة في منتدى فلسطين القضية

الصورة الرمزية منى رشيد

إحصائية العضو






منى رشيد is on a distinguished road

 

منى رشيد غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : ابراهيم سعاده المنتدى : منتدى أخبار فلسطين والعالم العربي
افتراضي رد: (رسالة محمد مرسي الى شمعون بيرس ـ القدس العربي)

مما لا شك فيه ان هذه الرسالة كانت بمثابة صفعة لي بمجرد رؤيتهاا
وكانت قد اثارت الجدل الكبير وخصوصا ان كارهي مرسي كانت هذه الرسالة مفرحة جدا لهم ..
لكن ,, البارحة صدر تفسير من مكتب الرئيس مرسي .. يقول :
ان هذه الرسالة وترتيبهاا و معظم عباراتهااا هي بروتوكول دولي ..
نسأل الله الهداية لمرسي و لكل الرؤساء العرب
ونرجو ان يكون عند حسن ظننا به ..







التوقيع


To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.

To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.
رد مع اقتباس
قديم 21-10-2012, 04:00 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
ابراهيم دعسان
مشرف

الصورة الرمزية ابراهيم دعسان

إحصائية العضو






ابراهيم دعسان is on a distinguished road

 

ابراهيم دعسان غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : ابراهيم سعاده المنتدى : منتدى أخبار فلسطين والعالم العربي
افتراضي رد: (رسالة محمد مرسي الى شمعون بيرس ـ القدس العربي)

اثني على ما قاله الاخ عزات غنام ,ويجب اعطاء الرجل فرصه والمثل بقول اللى تحت العصي مش مثل اللي بيعدهن,عندكم 110 مليون مصري يعني 110مليون مشكلة ,الله ييعينه وخاصه هناك 20 مليون قبطي ,والله اعلم كم مليون جاسوس او من النظام السابق؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يعينه







التوقيع


To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.
مع تحيات ابراهيم دعسان ( أبو هيثم )

0795097294
e mail:
To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.

رد مع اقتباس
قديم 22-10-2012, 12:38 AM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
غريب
مشرف عام ومشرف في القسم الإسلامي وهيئة دفاع في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية غريب

إحصائية العضو






غريب is on a distinguished road

 

غريب غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : ابراهيم سعاده المنتدى : منتدى أخبار فلسطين والعالم العربي
افتراضي رد: (رسالة محمد مرسي الى شمعون بيرس ـ القدس العربي)

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى رشيد [ مشاهدة المشاركة ]
مما لا شك فيه ان هذه الرسالة كانت بمثابة صفعة لي بمجرد رؤيتهاا
وكانت قد اثارت الجدل الكبير وخصوصا ان كارهي مرسي كانت هذه الرسالة مفرحة جدا لهم ..
لكن ,, البارحة صدر تفسير من مكتب الرئيس مرسي .. يقول :
ان هذه الرسالة وترتيبهاا و معظم عباراتهااا هي بروتوكول دولي ..
نسأل الله الهداية لمرسي و لكل الرؤساء العرب
ونرجو ان يكون عند حسن ظننا به ..


لو قبلنا هذا من المبررين يا اخت منى فعندها يجب ان نقبل ان قبلات عباس وعريقات لنتياهو هي بروتوكول ايضا
وما يدريك ان يكون تبرير كهذا غدا يساق ليبرر زياره من مرسي لتل ابيب او ربما اكثر من ذلك
لا والف لا وتبا للبروتوكول اذا تعلق الامر بمجرم مثل بيريز الذي يجب ان يصدر امر باعتقاله في مصر كمجرم حرب وهذا امر قانوني لاغبار عليه والا لكانت بريطانيا اكثر شرفا وعروبة من السيد مرسي حين الغى باراك زياره لها خشية الاعتقال بعد معركة الفرقان
وليعلم مرسي وغيره اننا لن نبرر لهم اي جريمه كهذه وليعلم ايضا ان زمن الزعيم الملهم قد ولى وانه مثل اصغر مواطن عربي وليته يكف السن المبررين ويعترف بخطاه بدلا من تبريره






التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد


 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



Loading...


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات

Secured by تطوير مواقع
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1.2 by NLPL ©2009
  تصميم الستايل   http://www.moonsat.net/vb