رجل رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى (عاطف سعادة) - منتديات ديرابان
  الرئيسيه التسجيل مكتبي  

@@@ منتديــــات ديرأبــــان ترحــــب بكـــــم @@@منتديــــات ديرأبــــان ترحــــب بكـــــم @@@

الإهداءات


العودة   منتديات ديرابان > قسم الأعضاء > إعلانات الأعضاء

إعلانات الأعضاء إعلانات الأعضاء او توجيهاتهم ونداءاتهم

إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم مشاهدة المشاركات المشاركة التالية
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-09-2013, 11:09 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عماد سعادة
مشرف عام ومشرف في قسم المواضيع العامة وقاضي في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية عماد سعادة

إحصائية العضو







عماد سعادة is on a distinguished road

 

عماد سعادة غير متواجد حالياً

 


المنتدى : إعلانات الأعضاء
افتراضي رجل رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى (عاطف سعادة)

إخواني الأعزاء .... تحية طيبة وبعد
فأنا أعود إليكم بعد إنقطاع ما يقارب الشهر
وذلك بسبب إنشغالي بترتيب أوضاعي في السفر

ولكن ليس هذا هو الموضوع ... الموضوع هو
أنني أتقدم بكل الشكر والعرفان والتقدير للأخ وإبن العم الغالي
عاطف إبراهيم سعادة (أبو أحمد)
على حسن ضيافته وكرمه ونبله وحسن خلقه
كيف لا وهو من نسل عمنا وقدوتنا وأستاذنا العم إبراهيم سعادة
إبن العم أبو أحمد لم يتوانى عن تقديم الخدمة والمساعدة والوقوف إلى جانبي رغم مشاغله الكثيرة
فإني أتقدم لك يا أبا أحمد بكل الشكر والتقدير والمحبة والوفاء

فأنت خير خلف لخير سلف

بارك الله فيك وأثابك خيراً







التوقيع


To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.
آخر تعديل عماد سعادة يوم 30-09-2013 في 11:10 AM.
رد مع اقتباس
قديم 30-09-2013, 11:26 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عاطف ابراهيم سعاده
ديراباني أصيل

الصورة الرمزية عاطف ابراهيم سعاده

إحصائية العضو






عاطف ابراهيم سعاده is on a distinguished road

 

عاطف ابراهيم سعاده غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عماد سعادة المنتدى : إعلانات الأعضاء
افتراضي رد: رجل رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى (عاطف سعادة)

له له له له يا حبيبي يا عماد .... أقسم لك ولا أجاملك اني لا أشعر اني قدمت لك شيئاً حتى
الآن ... لماذا كل هذا يا رجل تنعتنا بما لا نستحق سامحك الله سامحك الله ... هذا وإن كنا
فعلنا فوالله لا ننتظر منك ان تنشرهُ على الملأ .. أو ننتظر منك شكراً أو جزاءا .. يا عماد
يا إبن العم والله أنا لم أنظر اليك ولم أتعامل معك إلا كأخٍ شقيق .. فكيف لا وأنتَ نِعمَ الأخ
ونِعمَ الشقيق ونِعمَ إبن العم .... نحن إخوه يا عماد والله ما كان لازم كل ذلك يا رجل سامحك
الله سامحك الله ...

على كل الاحوال لك مني كل الاحترام والتقدير ووالله أنا أبادلك بنفس الشعور الطيب الذي
تبادلني فيه .. وأرجو الله ان يقدرني على الوقوف مع كل خلق الله لوجه الله وليس من
اجل انتظار شكر او اي شيءمن هذا القبيل ... وايضا اشكرك على شعورك الطيب تجاه
والدنا الحبيب بارك الله في عمره وفي عمر والدك ...

تحياتي لك وأنا هنا في دبي بجانبك ولن أتخلى عنك في اي لحظه تطلبني فيها إن شاءالله
وأرجو الله أن استطيع تقديم ما يجب فعلا تقديمه لك ايها العماد .. بارك الله فيك ووفقك
ويسر أمورك دائما وأبدا ...







رد مع اقتباس
قديم 30-09-2013, 12:03 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عماد سعادة
مشرف عام ومشرف في قسم المواضيع العامة وقاضي في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية عماد سعادة

إحصائية العضو







عماد سعادة is on a distinguished road

 

عماد سعادة غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عماد سعادة المنتدى : إعلانات الأعضاء
افتراضي رد: رجل رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى (عاطف سعادة)

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطف ابراهيم سعاده [ مشاهدة المشاركة ]
له له له له يا حبيبي يا عماد .... أقسم لك ولا أجاملك اني لا أشعر اني قدمت لك شيئاً حتى
الآن ... لماذا كل هذا يا رجل تنعتنا بما لا نستحق سامحك الله سامحك الله ... هذا وإن كنا
فعلنا فوالله لا ننتظر منك ان تنشرهُ على الملأ .. أو ننتظر منك شكراً أو جزاءا .. يا عماد
يا إبن العم والله أنا لم أنظر اليك ولم أتعامل معك إلا كأخٍ شقيق .. فكيف لا وأنتَ نِعمَ الأخ
ونِعمَ الشقيق ونِعمَ إبن العم .... نحن إخوه يا عماد والله ما كان لازم كل ذلك يا رجل سامحك
الله سامحك الله ...

على كل الاحوال لك مني كل الاحترام والتقدير ووالله أنا أبادلك بنفس الشعور الطيب الذي
تبادلني فيه .. وأرجو الله ان يقدرني على الوقوف مع كل خلق الله لوجه الله وليس من
اجل انتظار شكر او اي شيءمن هذا القبيل ... وايضا اشكرك على شعورك الطيب تجاه
والدنا الحبيب بارك الله في عمره وفي عمر والدك ...

تحياتي لك وأنا هنا في دبي بجانبك ولن أتخلى عنك في اي لحظه تطلبني فيها إن شاءالله
وأرجو الله أن استطيع تقديم ما يجب فعلا تقديمه لك ايها العماد .. بارك الله فيك ووفقك
ويسر أمورك دائما وأبدا ...


يا أبو أحمد ... على قولة المثل " نفس الرجال بحيي الرجال"
وانت رجل ابن رجل أخو رجال
وبدك تزعل ازعل ... أنا واجبي إني أشكرك









التوقيع


To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.
رد مع اقتباس
قديم 30-09-2013, 12:43 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
نزار دعسان الديراباني
.:: إدارة المنتدى ::. ومدعي عام في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية نزار دعسان الديراباني

إحصائية العضو






نزار دعسان الديراباني is on a distinguished road

 

نزار دعسان الديراباني غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عماد سعادة المنتدى : إعلانات الأعضاء
افتراضي رد: رجل رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى (عاطف سعادة)

تحياتنا لأخينا الحبيب عماد, وما توانينا في اتصالنا بك إلا لهموم عامة كبيرة, وما احببنا ان نتصل بك قبل ان تطمئن النفوس اننا وضعنا اقدامنا على طريقنا الصحيح للوصول الى اهدافنا العليا

فكل الدعاء لك بالتوفيق والنجاح

بالنسبة لأخينا عاطف, فرغم اننا لا نعرفه شخصيا إلا اننا نعلم انه نعم الرجل ونعم الصديق, ولن يتوانى في الوقوف الى جانب اي اخ لنا وله
نشكرك ابا احمد ودير بالك على عماد







التوقيع



To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.

رد مع اقتباس
قديم 30-09-2013, 02:15 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عمر سعادة الديرأباني
مشرف في منتدى ذكريات كراج ديرأبان العقبة وكاتب في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية عمر سعادة الديرأباني

إحصائية العضو







عمر سعادة الديرأباني is on a distinguished road

 

عمر سعادة الديرأباني غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عماد سعادة المنتدى : إعلانات الأعضاء
افتراضي رد: رجل رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى (عاطف سعادة)

بوركت يا ابا احمد نعم الرجل انت وفقك الله لكل خير وتحياتي للغالي عماد
وشو يا عماد سمعت انك متجوز هناك وحدة شقرة انا بنصحك تتجوز وحدة سمرة غير لون ياخوي







التوقيع


To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.
الله اكبر
والعزة لله
عمر اسماعيل سعادة مواليد عقبه جبر 18-7-1966
رد مع اقتباس
قديم 02-10-2013, 11:56 AM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عادل عبدالكريم سلامه
مشرف منتدى الإبداعات الشخصية وقاضي في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية عادل عبدالكريم سلامه

إحصائية العضو







عادل عبدالكريم سلامه is on a distinguished road

 

عادل عبدالكريم سلامه غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عماد سعادة المنتدى : إعلانات الأعضاء
افتراضي رد: رجل رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى (عاطف سعادة)

تحياتي لك اخي عماد ووفقك الله الى ما فيه الخير
واما اخينا ابا احمد الصديق الصدوق
ان ما فعله هو الواجب المفروض عل كل ديراباني
تجاه اخوه الديراباني ومع كل هذا من لا يشكر الناس
لا يشكر الله .. فتستحق منا ان نشكرك لانك دائما سباق
في فعل الخير






التوقيع

أبو
To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.
العبد
رد مع اقتباس
قديم 06-10-2013, 10:19 AM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عاطف ابراهيم سعاده
ديراباني أصيل

الصورة الرمزية عاطف ابراهيم سعاده

إحصائية العضو






عاطف ابراهيم سعاده is on a distinguished road

 

عاطف ابراهيم سعاده غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عماد سعادة المنتدى : إعلانات الأعضاء
افتراضي رد: رجل رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى (عاطف سعادة)

الإخوة الأحباء :

نزار دعسان
عمر سعاده
عادل سلامه

أشكركم وما فعلتهُ أي انسان يفعلهُ لأي شخصٍ حتى ولو كان غريباً
فكيف إذا كان من أهل البلد وعماد سعاده بالذات , ذاك الشاب الخلوق
الطيب المحترم ؟؟ فالشكر موصول لكم جميعا , وأشكركم
وارجو الله ان يوفق حبيبنا وأخونا عماد سعاده وأن يفتحها عليه وعلى
كل شخص .. مع خالص تحياتي لكم جميعا .







رد مع اقتباس
قديم 17-12-2013, 04:00 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عزمي محمود المساعيد
ديراباني أصيل

الصورة الرمزية عزمي محمود المساعيد

إحصائية العضو







عزمي محمود المساعيد is on a distinguished road

 

عزمي محمود المساعيد غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عماد سعادة المنتدى : إعلانات الأعضاء
افتراضي رد: رجل رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى (عاطف سعادة)

الله يديم المحبة بيننا.......... بالفعل عندما اقرأ هذه المشاركات... افتخر انني ديراباني.......... مع شكرنا للمظلة التي سمحت لنا برؤية اخبار ديرابان وابنائها.... نعم انها مظلة منتديات ديرابان... والشكر كل الشكر للمشرفين عليها







التوقيع

azmi almsaeed

رد مع اقتباس
قديم 19-12-2013, 07:59 AM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
عاطف ابراهيم سعاده
ديراباني أصيل

الصورة الرمزية عاطف ابراهيم سعاده

إحصائية العضو






عاطف ابراهيم سعاده is on a distinguished road

 

عاطف ابراهيم سعاده غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عماد سعادة المنتدى : إعلانات الأعضاء
افتراضي رد: رجل رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى (عاطف سعادة)

آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييين

بارك الله فيك اخي عزمي المساعيد ...







رد مع اقتباس
قديم 25-12-2017, 07:57 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
نزار دعسان الديرأباني
.:: إدارة المنتدى ::. ومدعي عام في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية نزار دعسان الديرأباني

إحصائية العضو






نزار دعسان الديرأباني is on a distinguished road

 

نزار دعسان الديرأباني متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عماد سعادة المنتدى : إعلانات الأعضاء
افتراضي رد: رجل رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى (عاطف سعادة)

زمان عنك يا حبيبنا عاطف
وتحية لحبيبنا عماد







التوقيع



To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.

رد مع اقتباس
إضافة رد


 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



Loading...


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات

Secured by تطوير مواقع
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1.2 by NLPL ©2009
  تصميم الستايل   http://www.moonsat.net/vb