بدون عنوان - منتديات ديرابان
  الرئيسيه التسجيل مكتبي  

@@@ منتديــــات ديرأبــــان ترحــــب بكـــــم @@@منتديــــات ديرأبــــان ترحــــب بكـــــم @@@

الإهداءات


العودة   منتديات ديرابان > قسم اللغة والأدب والتاريخ > منتدى الخواطر

منتدى الخواطر كتابات وخواطر الأعضاء وكل ما يجول في الخاطر

إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم مشاهدة المشاركات المشاركة التالية
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-12-2013, 11:55 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عمر سعادة الديرأباني
مشرف في منتدى ذكريات كراج ديرأبان العقبة وكاتب في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية عمر سعادة الديرأباني

إحصائية العضو







عمر سعادة الديرأباني is on a distinguished road

 

عمر سعادة الديرأباني غير متواجد حالياً

 


المنتدى : منتدى الخواطر
افتراضي بدون عنوان

بدون عنوان هذا ما خلصت اليه وانا لا اعلم ماذا اكتب ولكن احببت الكتابه وانتم من جعلتموني اكتب ساكتب عنكم فانتم نعم ما يكتب المرء بكم من نزار للعم ابراهيم لانور لموسى لغريب لعادل لعزات لعاطف للعم جودات للخال عزمي لعماد لنسيم لمعاذ لعامر لفتحي وللجميع اكتب عن اعظم اخوة لم اشعر بها الا معكم فانتم اخوة اصدقاء احباب لا اكثر من ذلك تعحز تتبعثر الكلمات اعود والملمها لاستخرج انقى الكلمات بشعرها بعطرها بجمال وصفها لاصفكم باجمل الجمال فانتم الجمال
جمال الروح جمال الكرم جمال الشهامه عادت وتبعثرت الكلمات وانا اكتب عن حبي واعتزازي بكم ( فاصل ونعود )احب ان امازحكم لحبي لكم عدت بعد الفاصل لالملم ما تبعثر من كلمات فوجدت نفسي تريد ان تقول بكم شعرا وما انا بشاعر لكن ساقول شعرا (لكم الحب يا من علمتموني --طعم الاخوة وانتم في عيوني ---قد لا تكون من البحر الوافر لكنها من القلب
هي خاطرة بدات بالعنوان بدون عنوان فوجدت نفسي اكتب عن اجمل عنوان وهوحبي وافتخاري واعتزازي بكم







التوقيع


To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.
الله اكبر
والعزة لله
عمر اسماعيل سعادة مواليد عقبه جبر 18-7-1966
رد مع اقتباس
قديم 29-12-2013, 05:16 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عاطف ابراهيم سعاده
ديراباني أصيل

الصورة الرمزية عاطف ابراهيم سعاده

إحصائية العضو






عاطف ابراهيم سعاده is on a distinguished road

 

عاطف ابراهيم سعاده غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عمر سعادة الديرأباني المنتدى : منتدى الخواطر
افتراضي رد: بدون عنوان

وأنت أهلاً ومؤهلاً لهذا الحُب يا إبن العم عمر
لما تَملكه من صفاءِ قلبٍ ونقاءِ سريرةٍ
جعلتك تدخلُ في قلوب الآخرينَ دون استئذان
فَلِما الإستئذان والقلب يدعوكَ اليه بكل حبٍ
واحترامٍ وتقدير ..

هو الحُب الحقيقي الذي ينبعُ من القلب يا عمر
لا الحُب المُزيف الذي يكونُ كما يقول المثل
( في وجهكَ مرآه وفي قفاكَ مذراه ) وكثيرٌ
ما نعيشُ هذا الحب المُزيف , تراه في وجهك
يا محلاه , ولكن عندما تبتعد عنه كم خُطوه
يبدأ في نشرك ونشر إلي خلفوك والمشكله
يكون من اقرب الناس اليكَ أحياناً ...

أما الحب الحقيقي فهو الصافي ومن القلب والذي
ليس خلفه أي اهداف مخفيةٌ او مُعلنةٌ , هذا
هو أنت يا عمر تُعلِم الناس حتى الحُب يا
إبن العم ...

فاليشهد الله والناس والتاريخ أني أحبك في
الله ولله من كل قلبي الى يوم الدين .. وفقك
الله وأشكرك على خاطرتك الجميله ..







رد مع اقتباس
قديم 29-12-2013, 09:00 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
نزار دعسان الديرأباني
.:: إدارة المنتدى ::. ومدعي عام في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية نزار دعسان الديرأباني

إحصائية العضو






نزار دعسان الديرأباني is on a distinguished road

 

نزار دعسان الديرأباني غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عمر سعادة الديرأباني المنتدى : منتدى الخواطر
افتراضي رد: بدون عنوان

أحبك الذي احببتنا من اجله
صدقت يا عمر
فنحن معا منذ ما يزيد على ثلاثة اعوام
والحمدلله رب العالمين فلو كانت صداقة مصلحة او منفعة لبان ذلك ولطفا في اول سنة

نلتقي فقط لنرى بعضنا بعضا, او نتصل ببعض لنسمع نصيحة او استشارة, كلٌ يحب الآخر ويقدمه ويتمنى له كل خير
رغم قلة عددنا ولكن والحمدلله مجموعة تزيد وتكسب اصدقاء مخلصين يوما بعد يوم

اشكرك ايها العزيز الحبيب ونحن دوما على العهد بإذن الله ونسأل المولى ان يوفقنا لعمل الخير







التوقيع



To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.

رد مع اقتباس
قديم 29-12-2013, 09:38 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عزات رزق على غنام
ديراباني عريق

الصورة الرمزية عزات رزق على غنام

إحصائية العضو







عزات رزق على غنام is on a distinguished road

 

عزات رزق على غنام غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عمر سعادة الديرأباني المنتدى : منتدى الخواطر
افتراضي رد: بدون عنوان

اولا قبل ان اعلق
ما فهمت المثل يا عاطف ممكن تفسره لو سمحت
علشان افهم المقصود
لاني اختلط على المقصود







التوقيع


To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.













To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.



To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.

رد مع اقتباس
قديم 29-12-2013, 09:48 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عاطف ابراهيم سعاده
ديراباني أصيل

الصورة الرمزية عاطف ابراهيم سعاده

إحصائية العضو






عاطف ابراهيم سعاده is on a distinguished road

 

عاطف ابراهيم سعاده غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عمر سعادة الديرأباني المنتدى : منتدى الخواطر
افتراضي رد: بدون عنوان

يعني يا خوي عزات إذا ما فهمت هذا المثل
يعني انك مش ديراباني , الظاهر إنك يافاوي!!!!!!!!!

المعنى لهذا المثل يا حبيبنا يا عزات :

في وجهك مرآه وفي قفاك مِذراه

يعني في وجهك شِكل وفي ظهرك شِكل
يعني في وجهك بكون حبيبك وبحبك وبموت
فيك .. وبس تغيب عنه بصير يسلخ فيك
وما بخلي عليك ستر مغطى .. يعني بِنَخلَك تَنخيل .

يعني هذا هو الحب المزيف يا حبيبنا يا عزات







رد مع اقتباس
قديم 29-12-2013, 10:25 AM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عزات رزق على غنام
ديراباني عريق

الصورة الرمزية عزات رزق على غنام

إحصائية العضو







عزات رزق على غنام is on a distinguished road

 

عزات رزق على غنام غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عمر سعادة الديرأباني المنتدى : منتدى الخواطر
افتراضي رد: بدون عنوان

ايوه
انا هلا فمهمت المثل
(الله يلعن الشيطان فهمته بمعنى ثاني )







التوقيع


To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.













To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.



To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.

رد مع اقتباس
قديم 29-12-2013, 10:13 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
ابراهيم سعاده
ديراباني عريق وشاعر ديرأبان ومحامي في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية ابراهيم سعاده

إحصائية العضو






ابراهيم سعاده is on a distinguished road

 

ابراهيم سعاده غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عمر سعادة الديرأباني المنتدى : منتدى الخواطر
افتراضي رد: بدون عنوان




" وأنتَ الحبُّ "يا شيخ عمر .. الحبُّ النـّقيّ الصّافي..
الذي لا يشوبُهُ غـَبَشٌ أو يعتـَريهِ غـُبار .. أحببْتَ الناسَ،
في الله ، فاحبّكَ الناسُ فيما أحببْت .. ولـْتعلمْ أنّ هذا هـوَ
الحُبّ الطاهِرُ الأصيل ، المُبرّأ منْ كلّ نوازع ِ المصلحــةِ،
والمنافِع ِ المادّيّـةِ .. والاّ لتبَخـّرَ حُبّنـا ، وتـَلاشــــــــــتْ
صَداقتـُنا في المنتـَدياتِ ، قبْلَ أنْ تكْبُرَ ، وتبْلـُغ َرشْدَها .

رعاكَ اللهُ أبا اسْماعيل ، وأحبّكَ ، يا حبيـــبَ الكُلّ ..
وأدامكَ شـمْعة ً تـُضيءُ على أحِبّائِكَ ومُحبّيك ..لا تخبو،
ولا تنطفيءُ .. وأحسنَ اليكَ ، وباركَ فيك .







رد مع اقتباس
قديم 30-12-2013, 12:52 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عزمي محمود المساعيد
ديراباني أصيل

الصورة الرمزية عزمي محمود المساعيد

إحصائية العضو







عزمي محمود المساعيد is on a distinguished road

 

عزمي محمود المساعيد غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عمر سعادة الديرأباني المنتدى : منتدى الخواطر
افتراضي رد: بدون عنوان

الخال عمر اسماعيل/ ابو اسماعيل...... نشكرك على شعورك الطيب النبيل الذي يدل عن طيب نشأتك فلك منا كل المحبة والتقدير







التوقيع

azmi almsaeed

رد مع اقتباس
إضافة رد


 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



Loading...


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات

Secured by تطوير مواقع
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1.2 by NLPL ©2009
  تصميم الستايل   http://www.moonsat.net/vb