من انت لو سمحت - منتديات ديرابان
  الرئيسيه التسجيل مكتبي  

@@@ منتديــــات ديرأبــــان ترحــــب بكـــــم @@@منتديــــات ديرأبــــان ترحــــب بكـــــم @@@

الإهداءات


العودة   منتديات ديرابان > القسم العام > منتدى النقاش والحوار العام

منتدى النقاش والحوار العام للنقاش الهادف والبنّاء

إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم مشاهدة المشاركات المشاركة التالية
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-11-2010, 10:26 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عمر سعادة الديرأباني
مشرف في منتدى ذكريات كراج ديرأبان العقبة وكاتب في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية عمر سعادة الديرأباني

إحصائية العضو







عمر سعادة الديرأباني is on a distinguished road

 

عمر سعادة الديرأباني غير متواجد حالياً

 


المنتدى : منتدى النقاش والحوار العام
افتراضي من انت لو سمحت

موضوع احببت ان اكتبه لما فيه من حب واحترام وتقدير الى مدير المنتدى ونني اعلم ان كل من بالمنتدى يحب نزار ومن حبنا لهاذا الانسان الطيب ان نساله اسئله فله الحق علينا ان نقدر له مجهودة وحبه لهاذا المنتدى ومن باب المثل الي بقول راعي الاولى ما بلتحق ونزار اخونا ما بلتحق باذن الله ون له الحق ان يجاوب على اي سوال وان لا يجاوب وراجو من حبيبنا نزار ان يجاوب
اما المقدمه
اخ نزار ما هو سبب فكرة انشاء المنتدى
الاسئله
1... من انت يا نزار
2... ماذا تحب يا نزار
3... ماذا تكرة يا نزار
4...ما هويتك يا نزار
5... ما هو سر اهتتمامك بالمنتدى
6.. هل تشعر بالملل بالمنتدتى
7.. بماذا يطمح نزار بالمنتدى
8.. ماذا يريد نزار من اعضاء المنتدى
9.. ما هي هوايتك
10.. ما احب الطعام اليك
11.. كم من الاولاد لديك
12..ما هي مهنتك
واخيرا هل تحب ان تسال عن شخصك وتجاوب بكل صراحه
اخترت هاذا الموضوع من حبي لاعضاء المنتدى وحبينا نزار راعي الاولى وبلشت بنزار واي عضو بحب يسال عن اي عضو له ذالك وهي ان الفكرة ان تقرب الى يعضنا بعض اكثر







التوقيع


To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.
الله اكبر
والعزة لله
عمر اسماعيل سعادة مواليد عقبه جبر 18-7-1966
رد مع اقتباس
قديم 13-11-2010, 10:44 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
نزار دعسان الديرأباني
.:: إدارة المنتدى ::. ومدعي عام في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية نزار دعسان الديرأباني

إحصائية العضو






نزار دعسان الديرأباني is on a distinguished road

 

نزار دعسان الديرأباني متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عمر سعادة الديرأباني المنتدى : منتدى النقاش والحوار العام
افتراضي رد: من انت لو سمحت

أخي وحبيبي عمر ايها اللبيب بارك الله فيك
وأشكرك على هذا الموضوع وعلى هذه الأسئلة
التي اسأل الله ان يعينني في اجابتها إجابة صادقة صحيحة

  • بالنسبة لفكرة إنشاء المنتدى فالأمر لم يأت بين عشية وضحاها بل تدرجت الفكرة رويدا رويدا وأخذت ما يقارب الثمان سنين حيث تم عام 2000 إنشاء موقع للمعلومات حول ديرأبان ثم تطور الموقع ليسجل اعضاء فيه وكذلك مناسباتهم ووفياتهم ومصالحهم وصور للأطفال ثم وفي عام 2008 انشئ المنتدى على غرار المنتديات الأخرى مع الإختلاف في إن منتديات ديرأبان هي منتديات عائلية ومعظم اعضاءها معروفين وهذه شروط لقبول العضوية
1... من انت يا نزار
  • انا كأي عربي مسلم يغار على قضيته وملّ من القعود وأراد ان يعمل اي شيء في سبيل خدمة امته وقضيته ولو بأقل شيء وهذا ما نحاول فعله لنحاول ان يكون لنا عذر في درء تهم التقاعس والكسل الذي يلبس الأمة
2... ماذا تحب يا نزار
  • أحب الإخلاص والدقة والإتقان في العمل وأحب ان لا يقول المرء ما لا يعرف
3... ماذا تكرة يا نزار
  • أكره النفاق والتكبر وأن يضع المرء نفسه في غير مكانه
4...ما هويتك يا نزار
  • هويتي
    • نزار محمد محمود دعسان
    • مواليد عمان 23.10.1967
    • الثانوية العامة في مدرسة خريبة السوق الأول على المدرسة معدل 90
    • سافرت إلى المانيا في 10.1986
    • اكملت دراستي في المانيا بدرجة ماجستير في علم الطب عام 1994
    • عملت في حقول كثيرة واستقريت كمحلل ومصمم انظمة وقواعد معلومات
    • وعدت إلى الأردن بتاريخ 08.2010 أي بعد ما يقارب ربع قرن من الزمان
5... ما هو سر اهتتمامك بالمنتدى
  • سر اهتمامي بالمنتدى انه ابني الذي ربيته ورعيته وأراه وإياكم يكبر ويكبر بجهودكم وبإخلاصكم
6.. هل تشعر بالملل بالمنتدتى
  • مطلقا لا اشعر بالملل في المنتدى ولكن احيانا اكون مشغول في امور اخرى وعيني على المنتدى
7.. بماذا يطمح نزار بالمنتدى
  • أطمح أن يصبح المنتدى المرجع للجميع في الأمور كلها وأطمح بأمور أخرى سأفصح عنها عند وقتها
8.. ماذا يريد نزار من اعضاء المنتدى
  • اريد منهم التواصل كعادتهم فقد ابلوا بلاء حسنا فبارك الله فيهم جميعا وبهذه المناسبة اتقدم بالشكر من الجميع وأشد على ايديهم
9.. ما هي هوايتك
  • هوايتي هي الرياضة بشكل عام وهذه الهواية قد تركتها للأسف منذ وقت بعيد وأرجو ان اعود إليها
10.. ما احب الطعام اليك
  • أحب الطعام إلي كل شيء
11.. كم من الاولاد لديك
  • لدي من البنات اربع اكبرهن بلغت الثالثة عشرة وأصغرهن الرابعة من العمر
12..ما هي مهنتك
  • ذكرت المهنة سابقا
اشكرك اخي عمر جزيل الشكر على هذه الفرصة التي عرفت نفسي من خلالها وننتظر القادم

110110110







التوقيع



To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.

آخر تعديل نزار دعسان الديرأباني يوم 14-11-2010 في 08:48 AM.
رد مع اقتباس
قديم 13-11-2010, 10:56 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عمر سعادة الديرأباني
مشرف في منتدى ذكريات كراج ديرأبان العقبة وكاتب في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية عمر سعادة الديرأباني

إحصائية العضو







عمر سعادة الديرأباني is on a distinguished road

 

عمر سعادة الديرأباني غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عمر سعادة الديرأباني المنتدى : منتدى النقاش والحوار العام
افتراضي رد: من انت لو سمحت

مكثور الخير يا خال نزار ما قصرت ربنا يطرحلك البركه بعمرك وولادك وعلمك وادبك ونحن ورائك اخي نزار والف الف شكر الك يا طيب اما بعد فارجو من اخي نزار ان يوجه اي اساله لمن يريد اخي نزار







التوقيع


To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.
الله اكبر
والعزة لله
عمر اسماعيل سعادة مواليد عقبه جبر 18-7-1966
رد مع اقتباس
قديم 13-11-2010, 11:48 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
نزار دعسان الديرأباني
.:: إدارة المنتدى ::. ومدعي عام في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية نزار دعسان الديرأباني

إحصائية العضو






نزار دعسان الديرأباني is on a distinguished road

 

نزار دعسان الديرأباني متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عمر سعادة الديرأباني المنتدى : منتدى النقاش والحوار العام
افتراضي رد: من انت لو سمحت

انت.. انت.. مَنْ غيرُك يا عمر

1... من انت يا عمر

2... ماذا تحب يا عمر
3... ماذا تكرة يا عمر
4...ما هويتك يا عمر
5... ما هو سر اهتتمامك بالمنتدى
6.. هل تشعر بالملل بالمنتدتى
7.. بماذا يطمح عمر بالمنتدى
8.. ماذا يريد عمرمن اعضاء المنتدى
9.. ما هي هوايتك
10.. ما احب الطعام اليك
11.. كم من الاولاد لديك
12..ما هي مهنتك








التوقيع



To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.

رد مع اقتباس
قديم 14-11-2010, 08:30 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
a7la malak
ديرأبانية اصيلة

الصورة الرمزية a7la malak

إحصائية العضو







a7la malak is on a distinguished road

 

a7la malak غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عمر سعادة الديرأباني المنتدى : منتدى النقاش والحوار العام
افتراضي رد: من انت لو سمحت

شكرا عمو عمر لأنك عرفتنا أكتر بعمو نزار
وبانتظار اجوبتك عشان نتعرف عليك أكتر ..






رد مع اقتباس
قديم 14-11-2010, 09:43 AM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عمر سعادة الديرأباني
مشرف في منتدى ذكريات كراج ديرأبان العقبة وكاتب في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية عمر سعادة الديرأباني

إحصائية العضو







عمر سعادة الديرأباني is on a distinguished road

 

عمر سعادة الديرأباني غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عمر سعادة الديرأباني المنتدى : منتدى النقاش والحوار العام
افتراضي رد: من انت لو سمحت

بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخوي نزار اللهم اعني على قول الحق واعوذ بك ربي من شر نفسي واعوذ بك ربي من من شر وسواس خناس
انا عبد فقير الى الله من ابناء الشعب المشرد ومن قريه لم اعرفها الا من خلال الذكريات والصور لا انظر الى الدنيا الا نظرة مفارق بعبارة يا رايح كثر من الملايح وكلنا مفارق لا محاله اللهم احسن ختامنا وكل السامعين
احب الخير للناس كما احبه لنفسي واحب البساطه واحب العادات الطيبه التي تقرب الاهل من بعض والاهم احب من يحسن لوالديه
اكرة كل جبار عنيد مناع للخير واكرة الذي يفتي بما لا يعلم واكرةكل من يعتقد بان الاولياء والصالحين لهم قدرة على تغير الكون وان الخير بايديهم وان بقربك لهم يبعدون عنك الشر
هوايتي الزراعه ولاهتمام بحديقه المنزل
بصراحه سر اهتمامي بالمنتدى ما وجدت خير مثل ما وجدت بالمنتدى لقد غير كثير من حياتي وانه غني عن التعريف
لا اشعر بالملل ابدا وان كنت خارج البيت وعدت اليه قبل ان اطلب الطعام افتح عالمنتدى اشبع عيني من اهلي واخوتي ومن ثقافتهم
اطمح بان يكون قاعه ملك لله ثم للمنتدى واعضائه باسم عائله منتدىديرابان بجمعيه ديرابان وان تبنى هاذة القاعه على نفقه اعضاء المنتدى وليس ذلك على الله ببعيد
اريد من اخوتي اعضاء المنتدى ان يكونو دائما بالف خير من الله
عمر اسماعيل الحاج نمر سعادة مواليدعقبه جبر درست لغايه الصف الثاني الاعدادي وعملت سائق شاحنه لمدة تزيد عن العشرين عام وما زلت بنفس المجال اعمل بالنقل بعيد عن السواقه
احب كل الطعام واكثر ما احب المنسف والخارف المحشي
من الاناث ثلاثه اكبرهم متزوجه ولها طفل
من الذكور اثنان بسن العشره واحدا عشر
وفقدت ثلاثه اطفال خديجه واسماعيل ومحمود انا لله وانا اليه راجعون
مهنتي الحاليه بالنقل الثقيل لوبويات
والسلام عليكم ورحمه الله والاسئله للذي بعدي بنفس الاسئله لاخي عادل عبد الكريم سلامه وله الخيار ان يجيب او يمتنع وله الخيار بان يختار من يشاء من الاعضاء






التوقيع


To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.
الله اكبر
والعزة لله
عمر اسماعيل سعادة مواليد عقبه جبر 18-7-1966
رد مع اقتباس
قديم 14-11-2010, 11:31 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عادل عبدالكريم سلامه
مشرف منتدى الإبداعات الشخصية وقاضي في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية عادل عبدالكريم سلامه

إحصائية العضو







عادل عبدالكريم سلامه is on a distinguished road

 

عادل عبدالكريم سلامه غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عمر سعادة الديرأباني المنتدى : منتدى النقاش والحوار العام
افتراضي رد: من انت لو سمحت

بسم الله الرحمن الرحيم

اول ما ابدأ به شكرك على اختياري اخي عمر

والان نبدا بالاجابه على الاسئله

1: اعوذ بالله من كلمة انا انا العبد الفقير الى الله

2: احب الله ورسوله وكل امرؤ كريم

3: آيات المنافق ثلاث اذا حدث كذب واذا أوعد اخلف واذا أؤتمن خان وهذا ما اكرهه

4:انا اسمي فلسطيني ورقم بطاقتي خمسون الفا

5:سر اهتمامي انني ديرباني

6:سؤال محرج شوي -------- أحيانا

7:طموحي ان يصبح المنتدى مرجعا لاهالي ديربان الهويه

8:طلبي ان يكونوا اعضاء المنتدى مميزيين في طرح المواضيع وانتقاد اي عضو يأتي بموضوع غير لائق او متعنصر

9:والله يا اخي ليس هناك وقت للهوايات ولكن احيانا اكنب الشعر

10:احب كل الطعام ما عدا البيض

11:الحمد لله عندي سبع صبايا وتوفي لي ولدان وسبحان الرزاق

12:سائق شاحنه ------ صهريج اسمنت

هذه اجاباتي وجزء من حكاياتي


واختار الاخ الحبيب والجار الفريب الاخ عماد سعاده







التوقيع

أبو
To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.
العبد
رد مع اقتباس
قديم 14-11-2010, 11:55 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
نزار دعسان الديرأباني
.:: إدارة المنتدى ::. ومدعي عام في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية نزار دعسان الديرأباني

إحصائية العضو






نزار دعسان الديرأباني is on a distinguished road

 

نزار دعسان الديرأباني متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عمر سعادة الديرأباني المنتدى : منتدى النقاش والحوار العام
افتراضي رد: من انت لو سمحت

بارك الله فيك اخي عادل
وفي اجاباتك الصادقة والصريحة وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على صدق انتمائك وإخلاصلك لأهلك ولبلدك ولعلنا في هذا المنتدى ننمو كأغصان الأشجار معا فنتشابك ونتقاطع وننسجم ثم في المحصلة تنظر ألينا كوحدة واحدة متناسقين منسجمين ولكن ذلك بحاجة إلى الوقت

اشكرك جزيل الشكر اخي عادل ويشهد الله اني احبك
110






التوقيع



To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.

رد مع اقتباس
قديم 15-11-2010, 12:51 AM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
وفاء شعلان
ديرأبانية اصيلة

الصورة الرمزية وفاء شعلان

إحصائية العضو







وفاء شعلان is on a distinguished road

 

وفاء شعلان غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عمر سعادة الديرأباني المنتدى : منتدى النقاش والحوار العام
افتراضي رد: من انت لو سمحت

حلو الموضوع .. تقريبا متل كرسي الاعتراف .. هيك بنتعرف على شخصياتكم اكتر واكتر
الله يوفقكم







التوقيع


To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.
رد مع اقتباس
قديم 15-11-2010, 03:13 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
عادل عبدالكريم سلامه
مشرف منتدى الإبداعات الشخصية وقاضي في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية عادل عبدالكريم سلامه

إحصائية العضو







عادل عبدالكريم سلامه is on a distinguished road

 

عادل عبدالكريم سلامه غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عمر سعادة الديرأباني المنتدى : منتدى النقاش والحوار العام
افتراضي رد: من انت لو سمحت

بسم الله الرحمن الرحيم

اشكرك اخي عمر على حبك اللا محدود لاهالي بلدتك

وشكر خاص للانسان الذي رغم انني لم التقي به سوى دقائق قليله لكنها كانت وكأنها العمر كله واشهد الله ان القلوب عند بعضها اخي وصديقي نزار

وجزاكم الله خير جزاء






التوقيع

أبو
To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.
العبد
رد مع اقتباس
إضافة رد


 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



Loading...


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات

Secured by تطوير مواقع
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1.2 by NLPL ©2009
  تصميم الستايل   http://www.moonsat.net/vb