بدنا فزيعه يا رجال - منتديات ديرابان
  الرئيسيه التسجيل مكتبي  

@@@ منتديــــات ديرأبــــان ترحــــب بكـــــم @@@منتديــــات ديرأبــــان ترحــــب بكـــــم @@@

الإهداءات


العودة   منتديات ديرابان > قسم الأعضاء > إعلانات الأعضاء

إعلانات الأعضاء إعلانات الأعضاء او توجيهاتهم ونداءاتهم

إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم مشاهدة المشاركات المشاركة التالية
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-01-2012, 07:02 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
موسى رباع الديرأباني
شاعر ديرأبان الشعبي

الصورة الرمزية موسى رباع الديرأباني

إحصائية العضو






موسى رباع الديرأباني is on a distinguished road

 

موسى رباع الديرأباني غير متواجد حالياً

 


المنتدى : إعلانات الأعضاء
حصري بدنا فزيعه يا رجال

بدنا فزيعه يا رجال

الى الاخوه الاعضاء الجدد اهلا وسهلا بكم في منتدى ديرابان بيت الجميع
انا مش فاهم لهلحين ليش متوقفين مكانكم ليش شو السبب والله عندما انظر الى 25 ديراباني واقفين مش داخلين ع المنتدى بحس انهم واقفين بره واحنا مقصرين معهم مش قايلين الهم اتفظلوا ادخلو ا
واحنا بنقلكم اتفظلوا ادخلو المنتدى
المنتدى منتداكم ولكم الحق كغيركم للتعبير عن اراؤكم ونحن بحاجه لكم والله فا رجوا منكم وكلي رجاء با الدخول لبيتكم المشتاق لكم
فا هلا وسهلا بكم جميع ابناء العمومه
و كما يقول المثل لكي نشرب الماء بدنا رجال
فا عد ارجالك وارد الماء
وبنا فزيعه يا رجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااال
تحياتي لكم جميعا







رد مع اقتباس
قديم 17-01-2012, 07:07 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عمر سعادة الديرأباني
مشرف في منتدى ذكريات كراج ديرأبان العقبة وكاتب في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية عمر سعادة الديرأباني

إحصائية العضو







عمر سعادة الديرأباني is on a distinguished road

 

عمر سعادة الديرأباني غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : موسى رباع الديرأباني المنتدى : إعلانات الأعضاء
افتراضي رد: بدنا فزيعه يا رجال

وانا اشد على يدك يا ابو علاء






التوقيع


To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.
الله اكبر
والعزة لله
عمر اسماعيل سعادة مواليد عقبه جبر 18-7-1966
رد مع اقتباس
قديم 18-01-2012, 02:28 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عمار توفيق سعادة
مشرف في قسم الصحة والطب

الصورة الرمزية عمار توفيق سعادة

إحصائية العضو







عمار توفيق سعادة is on a distinguished road

 

عمار توفيق سعادة غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : موسى رباع الديرأباني المنتدى : إعلانات الأعضاء
افتراضي رد: بدنا فزيعه يا رجال

وأنا أيضاً من المؤييّدين

ان شاء الله








التوقيع


To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.

رد مع اقتباس
قديم 19-01-2012, 02:26 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عماد سعادة
مشرف عام ومشرف في قسم المواضيع العامة وقاضي في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية عماد سعادة

إحصائية العضو







عماد سعادة is on a distinguished road

 

عماد سعادة غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : موسى رباع الديرأباني المنتدى : إعلانات الأعضاء
افتراضي رد: بدنا فزيعه يا رجال

وأنا أشد على يدك أخي أبو علاء ... وبدها فزعة يا زلام






التوقيع


To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.
رد مع اقتباس
قديم 19-01-2012, 11:07 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
نزار دعسان الديرأباني
.:: إدارة المنتدى ::. ومدعي عام في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية نزار دعسان الديرأباني

إحصائية العضو






نزار دعسان الديرأباني is on a distinguished road

 

نزار دعسان الديرأباني غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : موسى رباع الديرأباني المنتدى : إعلانات الأعضاء
افتراضي رد: بدنا فزيعه يا رجال

بارك الله فيك اخي ابي علاء وفي باقي الأخوة والأخوات

ومعا جميعا لأهداف سامية ان شاء الله







التوقيع



To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.

آخر تعديل نزار دعسان الديرأباني يوم 22-02-2012 في 05:23 PM.
رد مع اقتباس
قديم 22-02-2012, 05:14 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
جهاد جمال عبد الله رباع
ديراباني أصيل

الصورة الرمزية جهاد جمال عبد الله رباع

إحصائية العضو






جهاد جمال عبد الله رباع is on a distinguished road

 

جهاد جمال عبد الله رباع غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : موسى رباع الديرأباني المنتدى : إعلانات الأعضاء
حصري رد: بدنا فزيعه يا رجال

انا مش عارف ليش دايما ابو علاء ماخذ موقف من السيدات

كمان السيدات لهن موقف في الفزيعه

بدنا فزيعه من الكل

مع خالص تحياتي واعجابي في ابو علاء الحبيب








التوقيع


To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.

جهاد جمال عبد الله رباع

رد مع اقتباس
قديم 22-02-2012, 05:22 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عمر سعادة الديرأباني
مشرف في منتدى ذكريات كراج ديرأبان العقبة وكاتب في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية عمر سعادة الديرأباني

إحصائية العضو







عمر سعادة الديرأباني is on a distinguished road

 

عمر سعادة الديرأباني غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : موسى رباع الديرأباني المنتدى : إعلانات الأعضاء
افتراضي رد: بدنا فزيعه يا رجال

ارجو ان يتسع صدرك لما اقول اخي الحبيب
الفزيعه التي يقصدها الحبيب موسى للرجال فقط
اما الاخوات فلهن كل الاحترام ويشاركن بكل صغيرة وكبيرة بالصرح الطيب
لكن دون فزيعه للرجال






التوقيع


To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.
الله اكبر
والعزة لله
عمر اسماعيل سعادة مواليد عقبه جبر 18-7-1966
رد مع اقتباس
قديم 25-02-2012, 09:30 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
معاذ عادل المساعيد
مشرف في منتدى ديرأبان سبورت

الصورة الرمزية معاذ عادل المساعيد

إحصائية العضو







معاذ عادل المساعيد is on a distinguished road

 

معاذ عادل المساعيد غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : موسى رباع الديرأباني المنتدى : إعلانات الأعضاء
افتراضي رد: بدنا فزيعه يا رجال

ونحن جندكم يا خال موسى وخال عمر والوجوه الطيبه







التوقيع


To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.

To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.

رد مع اقتباس
إضافة رد


 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



Loading...


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات

Secured by تطوير مواقع
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1.2 by NLPL ©2009
  تصميم الستايل   http://www.moonsat.net/vb