شعب وقضية - الصفحة 2 - منتديات ديرابان
  الرئيسيه التسجيل مكتبي  

@@@ منتديــــات ديرأبــــان ترحــــب بكـــــم @@@منتديــــات ديرأبــــان ترحــــب بكـــــم @@@

الإهداءات


العودة   منتديات ديرابان > قسم فلسطين > فلسطين القضية

إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم مشاهدة المشاركات المشاركة التالية
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-2010, 09:11 PM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
عامر زاهر الكسابره
مشرف في منتدى مواقف ديرأبانية مشرفة, وقصص ديرأبانية ومحامي في قضية محاكمة المتنبي

الصورة الرمزية عامر زاهر الكسابره

إحصائية العضو






عامر زاهر الكسابره is on a distinguished road

 

عامر زاهر الكسابره غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : غريب المنتدى : فلسطين القضية
القدس رد: شعب وقضية

بارك الله فيك يا حبيب يا قريب
والله يا خال إقشعر بدني من ما أوردت رغم معلوماتي المتواضعه عن الموضوع
وهذه الوثائق والبرقيات فيها الكثير الكثير من الخيانة وفيها القليل القليل من الإنتماء والإخلاص
ولاكن يا خال لم يرد فيها إسم عائلة (سرسق)
التي وحد علمي هي كانت اليد الطولى لليهود في تمليكهم اراضي فلسطين
ارجو يا خال أن تتصبر وتزيدنا من هذه المعلومات قبل الولوج الى العهد البريطاني
لأن ظلم ذي القربى أشد وأعظم من ظلم بريطانيا
وأذنابها
شكري لك موصول
ادام الله لنا قلمك وأفادنا به
110110110110
110







التوقيع


To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.

سأضع روحي على راحتي ****** واقذف بها في مهاوي الردى
فإما حياة تسر الصديق ****** وامإ مماتا يغيض العدى
رد مع اقتباس
قديم 19-12-2010, 05:31 AM رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
مراد احمد دعسان
مشرف

الصورة الرمزية مراد احمد دعسان

إحصائية العضو






مراد احمد دعسان is on a distinguished road

 

مراد احمد دعسان غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : غريب المنتدى : فلسطين القضية
افتراضي رد: شعب وقضية

الاخ غربب السلام عليكم اشكرك جزيل الشكر على اطلاعنا على تلك الوثائق القيمه وللأمانه اول مره اعرف ان اليهود بدأو باستيطان فلسطين منذ اواخر القرن الثامن عشر ونستنتج من موضوعك الهام والشيق للاسف ان الفساد يتجلى منذ تلك الحقبه وتلك مصيبتنا الى يومنا هذا ولكن يا اخ غريب انت لمت بشده عامه الشعب على مأساتنا ولكن انا من خلال بحثي و اطلاعي على بعض الوثائق التي لم اكن اعلم بها اصلا قبل كتابة موضوعك انهم هم وكافه وجهائهم ومخاتيرهم كانو رافضين ان يبيعوا شبرا واحدامن ارضاهيهم الا ان اصحاب القرار في ذلك الوقت هم من وفروا كل السبل الى دخول اليهود الى بلادنا . وبغض النظر عن سالف ما ذكرته في موضوعك -مع بالغ اهميته- ها نحن الان كعامه الشعب ماذا نستطيع ان نفعل نحن مغلوب على امرنا قاومنا وقدمنا الاف الشهداء اللوم الرئيسي على اصحاب القرار منذ تلك الايام الى يومنا هذا.

اخ غريب كل الشكر والامتنان لأطلاعنا على على تلك الفتره وبدايه المأساه والوثائق البالغة الاهميه.

110






رد مع اقتباس
قديم 19-12-2010, 12:54 PM رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
غريب
مشرف عام ومشرف في القسم الإسلامي وهيئة دفاع في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية غريب

إحصائية العضو






غريب is on a distinguished road

 

غريب غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : غريب المنتدى : فلسطين القضية
افتراضي رد: شعب وقضية

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر اسماعيل نمر سعادة [ مشاهدة المشاركة ]
اخوي غريب مش عارف من وين ابدا اذا قلت مشكككككككككككككككور او موضضضضضضضضضضضضوع جميل انقص من قيمه الموضوع
ووالله الذي لا اله غيرة محتار بايش اكتب او اقول عن هاذا الكنز الذي اتيت به واني في حيرة من الامر ولم اسمع مثل هاذا من بقي يا غريب ما تاجر في ارض فلسطين ولي عتب على الاعضاء وين نزار ومحمد وانور ومحمود وابو هدبه وعزات وعادل وعامر وعماد ومنى وعم ابراهيم وابوسويد ومراد ومعاذ والجميع واسلكو بالله هاذا الكنز ما بستحق النقاش والدراسه طب انا فهمي على قدي ومش متعلم زيكو وين الوطنين والمتعلمين ومن شان الله ما حد يزعل مني وياريت اي عضو يقولي شو الموضوع الي بستحق الدراسه والنقاش نناقش موضوع الهند ولا فانزويلا ولا ايش بعجبكو ندرس وناقش مع كل حبي واحترامي الشديد لجميع الاعضاء والي زعل مني بهالحكي انا بعتذر منه وحقو علا راسي من فوق انا الي زيي بقعد اقراء بالموضوع ثلاث او اربع مرات حسب علمي وفهمي وانتو متعلمين وبستوعبو اكثر من هالختيار الي ختير بغير اوانه من احوال هالامه وكل واحد بلقي الوم على غيرة وكانو هو مادخلو بفلسطين ولا غيرها خلينا نفهم من خلال هالصرح العظيم يا ناس ونتعلم ونعرف شو صار وشو جرى لفلسطين ونتعلم من الى حصل اذا من العهد العثماني ببيعو فلسطين لحد ما وصلت لاكبر تاجر السيد عباس واعترف بدوله اسرائيل المزعومه وناهيك عن الي مول الجدار العنصري كلهم من ابناء جلدتنا وما زالت التجارة قائمه وتحت مسمى دوله اسرائيل وحقهم في فلسطين الله يلعن كل من باع ذرة من تراب فلسطين
واعتذر للجميع اذا صدر مني اي خطاء غير مقصود


الفضل لك اخي ابا اسماعيل اولا واخيرا فانت الدال على الخير والداعي اليه
لقد احكم الاوغاد خطتهم وعملوا طويلا لتحقيقها يا اخي الحبيب ونحن كنا ولا زلنا مستهترين غير مبالين ونردد كلمات ما غيرناها ومنها اكثر من ما صار شو بدو يصير ويا قرد بدهم يسخطوك ومن هذه العبارات التي تخلوا من المسؤولية وتدعوا الى التخاذل وتهول البسيط وتبسط المهول حتى وصلنا الى ما نحن فيه من ذل وعار وللاسف لازلنا نكرر اخطاء الماضي
ادام الله علينا المخلصين امثالك ايها الرجل المخلص الوفي الحريص على امتك وشكر لك جهودك القيمة






التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 19-12-2010, 01:00 PM رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
غريب
مشرف عام ومشرف في القسم الإسلامي وهيئة دفاع في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية غريب

إحصائية العضو






غريب is on a distinguished road

 

غريب غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : غريب المنتدى : فلسطين القضية
افتراضي رد: شعب وقضية

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nezar_dasan [ مشاهدة المشاركة ]
اخي الحبيب غريب وما انت عنا بغريب

ارجو منك ان تقف عند هذا الحد
لوهلة كي نستطيع متابعة ما جاء في مشاركاتك فهي بحاجة إلى تأن ودراسة وتمعن وكي ندرس الموضوع دراسة لا ان نقرأه ونمر عليه والسلام

اشكرك واسجل حضوري ولي عودة إن شاء الله
110


بوركت اخي الحبيب اعتذر عن طول المادة ولكن لاهميتها وجب عرضها كاملة ولذلك نعم الراي ما رايت ان نتوقف هنا للدراسة والمراجعة ثم نتابع معا
في انتظار عودتك وما تجود به علينا قريحتك من راي سديد والله الموفق






التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 19-12-2010, 01:06 PM رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
غريب
مشرف عام ومشرف في القسم الإسلامي وهيئة دفاع في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية غريب

إحصائية العضو






غريب is on a distinguished road

 

غريب غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : غريب المنتدى : فلسطين القضية
افتراضي رد: شعب وقضية

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عامر زاهر الكسابره [ مشاهدة المشاركة ]
بارك الله فيك يا حبيب يا قريب
والله يا خال إقشعر بدني من ما أوردت رغم معلوماتي المتواضعه عن الموضوع
وهذه الوثائق والبرقيات فيها الكثير الكثير من الخيانة وفيها القليل القليل من الإنتماء والإخلاص
ولاكن يا خال لم يرد فيها إسم عائلة (سرسق)
التي وحد علمي هي كانت اليد الطولى لليهود في تمليكهم اراضي فلسطين
ارجو يا خال أن تتصبر وتزيدنا من هذه المعلومات قبل الولوج الى العهد البريطاني
لأن ظلم ذي القربى أشد وأعظم من ظلم بريطانيا
وأذنابها
شكري لك موصول
ادام الله لنا قلمك وأفادنا به
110110110110
110


شكر الله لك ايها الخال الحبي حرصك ومرورك وتسديدك ولفتتك الكريمة الى اسماء العائلات التي قامت ببيع ما يصل الى مليوني دونم اي 2 بالمئة من ارض فلسطين قبل الانتداب البريطاني وسنوافيكم بها باذن الله بعد ان يتم نقاش المادة المطروحه كما اردتم والله الموفق






التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 19-12-2010, 01:18 PM رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
غريب
مشرف عام ومشرف في القسم الإسلامي وهيئة دفاع في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية غريب

إحصائية العضو






غريب is on a distinguished road

 

غريب غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : غريب المنتدى : فلسطين القضية
افتراضي رد: شعب وقضية

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراد احمد دعسان [ مشاهدة المشاركة ]
الاخ غربب السلام عليكم اشكرك جزيل الشكر على اطلاعنا على تلك الوثائق القيمه وللأمانه اول مره اعرف ان اليهود بدأو باستيطان فلسطين منذ اواخر القرن الثامن عشر ونستنتج من موضوعك الهام والشيق للاسف ان الفساد يتجلى منذ تلك الحقبه وتلك مصيبتنا الى يومنا هذا ولكن يا اخ غريب انت لمت بشده عامه الشعب على مأساتنا ولكن انا من خلال بحثي و اطلاعي على بعض الوثائق التي لم اكن اعلم بها اصلا قبل كتابة موضوعك انهم هم وكافه وجهائهم ومخاتيرهم كانو رافضين ان يبيعوا شبرا واحدامن ارضاهيهم الا ان اصحاب القرار في ذلك الوقت هم من وفروا كل السبل الى دخول اليهود الى بلادنا . وبغض النظر عن سالف ما ذكرته في موضوعك -مع بالغ اهميته- ها نحن الان كعامه الشعب ماذا نستطيع ان نفعل نحن مغلوب على امرنا قاومنا وقدمنا الاف الشهداء اللوم الرئيسي على اصحاب القرار منذ تلك الايام الى يومنا هذا.

اخ غريب كل الشكر والامتنان لأطلاعنا على على تلك الفتره وبدايه المأساه والوثائق البالغة الاهميه.

110

حياك الله يا ابا احمد وشكر لك حرصك وانتمائك وجمعنا بك على خير
اخي الحبيب ليس المقصود من السرد اللوم او تحميل اي جهة المسؤولية التاريخية والاخلاقية عن ما حصل ولكن المقصود اوقوف امام الماضي بشفافية ووضوح كي نتجنب القادم من مخطط الاوغاد اليهود واعوانهم واللوم للعامة هنا او تحميلهم نصيبهم من الوزر انما كان على سلبيتهم الواضحه رغم علمهم بنوايا يهود وحماة اليهود واكتفي بذكر مثل فيه رد حجة المغلوب على امرهم يقول المثل
اذا كان مركبك غرقان ادفعه برجلك
وفي القادم اخي مراد سنرى معا كيف سارت الاحداث واين موقعنا منها






التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 19-12-2010, 08:05 PM رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
عمر سعادة الديرأباني
مشرف في منتدى ذكريات كراج ديرأبان العقبة وكاتب في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية عمر سعادة الديرأباني

إحصائية العضو







عمر سعادة الديرأباني is on a distinguished road

 

عمر سعادة الديرأباني غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : غريب المنتدى : فلسطين القضية
افتراضي رد: شعب وقضية

اخي الحبيب غريب ولا يهونو السامعين
حط راسك بين الروس وقول يا قطاع الروس
قال يا قرد بدي اسخطك قال هو في اكثر من هيك
معلش يا خال اتحملني وخذني علا قد عقلي
شو رايك نحط راسنا بين هالروس ونقول يا قطاع الروس
وقيل للقرد بدنا نصخطك قال هو في اكثر من هيك سخط
خلص يعني خلينا مصخوتين احسن وبنرظي هيك الاعداء وبنضل مصخوتين واعذرني يا غريب انت والسامعين لعدم درايتي بتزويق الكلام وهاذا لاني امي ما بعرف باللغه كثير وشو بعرف بكتب بجوز بحط الضاض محل الظاء والسين محل الصاد هيك بعرف وبتحسر علا نفسي لاني ما تعلمت اللغه
مش هان موضوعنا موضوعنا الي انت تفظلت فيه انو فلسطين من الازل وهي تجارة مربحه للكثير من النفوس المريضه
وما زال التجارة قائمه وهي مكسب للكرسي يعني بدك تضل على الكرسي اعترف بدوله بني صهيون وخذ دعم زي ما بدك
بتعرف يا غريب ولا يهونو السامعين الواحد بدو يراجع مصارين بطنه من القهر واكتفي بهاذا لحد ما اراجع القهر والظلم الي ببطني







التوقيع


To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.
الله اكبر
والعزة لله
عمر اسماعيل سعادة مواليد عقبه جبر 18-7-1966
رد مع اقتباس
قديم 19-12-2010, 08:09 PM رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
ابراهيم سعاده
ديراباني عريق وشاعر ديرأبان ومحامي في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية ابراهيم سعاده

إحصائية العضو






ابراهيم سعاده is on a distinguished road

 

ابراهيم سعاده غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : غريب المنتدى : فلسطين القضية
افتراضي رد: شعب وقضية




كلُّ الشــكر لكَ أيها الغريبُ القريبُ الحبيب .. فقدْ عرضـتّ فوَفيْت ..وأوضحتَ
فكفيْـت .. أزلـتَ الرّانَ ، وجلـوْتَ الغـُبـارَ ، عنْ وثائـقَ ، لنا في مضامينها نصيـبٌ
كبيرٌ منَ الحقائق .. التي افتقدْناهـا ، في زمن ٍ قـُهرتْ فيهِ الأرادة ُ،وحُجِبَ الرأيُ،
واختلطـتْ فيهِ الأوْراقُ ، وانعدمـتْ الرؤية ُ، واستأسـدَ الباطلُ على الحقّ، وتنمّـرَ
فيِه المتنطعـونَ المارقـونَ .. وحملوا راية َ التبعيّـةِ والركوع والنفـاق .. وخدمـة َ
منْ لهمْ عنـدهُ عطـاءٌ وارتـزاق .

هذهِ الوثائـقُ التي ضمّـتْ بيْنَ طيّـاتها نـُـذ ُرَ التـّرَبُّصِ ، وأسـاليبَ التّآمُرعلى
الوطن الأسلاميّ ، الوسـيع ، الممتدّ ، المترامي بأطرافهِ ، وعلى دولتـهِ، وشعوبه،
قادتـُها ، وحـُمّالُ ألويتهـا ، (اليهودُ) ، ومنْ والاهـمْ ، في كلّ مكان ٍ وزمـان .

حقـاً .. لقدْ وضعتَ أصْبعَـكَ على الجرْح ، الذي لا زالَ يسـيلُ منذ ما يُقــــــاربُ
المئة َ عام .. دماً ، نقياً ، زكياً ، طاهراً ..حينما اكتمـلَ التآمُر على الأسلام وأهلـهِ
ودوْلته .. وتألـّبَ الكفـَرة ُ والظـّلاّمُ وأعوانهمْ وأذنابهمْ ، على ما كانَوا يســـــمّونهُ
ب(الرجل المريض)، كناية ً عنْ دولة (الخلافة) ، في أواخر عهدها ، والتــــــــي
حكمـتْ ما يزيدُ عنْ سـتةِ قرون .. وامتدّ ظلـُّها الى مساحاتٍ واسعةٍ ، ومسافـاتٍ
شاسعةٍ ، في مشـارق الأرْضِ ومغاربهـا .. هذه الدولة ، التي صانت عِرْضّ الأمةِ،
وحافظتْ على كيان المسـلمينَ وشـرفهمْ وكرامتهمْ .. وعلى أرضهمْ ومقدساتهــم ..
رغمَ كل المحاولاتِ ، التي قامَ بها (اليهود) لامتلاكِ ، ولو بقعةٍ صغيــرةٍ مـــــن
(فلسـطين).. توطئة ً لامتلاكهمْ وسيطرتهمْ على الأرْض والمقدسات كلها فــــي
تلكَ الديــار . . الاّ أنها باءتْ بالفشل الذريع ، نتيجة َ الموقف الجاد الصّـــــــادقِ
المُشَـرّف ، للسلطان (عبدالحميد ) رحمهُ اللهُ .. الذي أبى أنْ يتنازلَ عنْ شــبر ٍ
واحدٍ منْ أرْض (فلسطينَ) لليهود .. مقابل دفعهمْ ملايينَ منَ الذهب الى الدولــة ِ
العثمانيّة .. وقال كلماتهِ المشهورة ، المدوّنـةِ في التاريخ .. والتي لا تزالُ تقرعُ
آذانَ التجارَ والمسـاومينَ على الوطن :

( واللهِ لنْ أبيعَ قدمـاً واحداً منْ أرْضِ فلسـطينَ .. لأنها ليستْ ملكـي .. بلْ
ملكُ المسـلمينَ عامة .. وملكُ شـعبي ، الذي غذى هذهِ الدولـة َ، بعرَقِــــهِ
ودمــه .. وسـنغذيها بدمائنا مرة ً أخرى ، قبلَ أنْ نسمحَ بتمزيقهــــا ..
انّ الشعبَ هوَ مالكُ الأرْضِ ، لا أنا ..ولا أسـتطيعُ التخلـّي عنْ أيّ جــــزءٍ
منهـا ، مهمـا كان الثمن .. ويستطيعُ ( ثيودور هرْتزلْ) أنْ يوفرَ ملايينـَـهُ
التي يعرضها عليْنـا ، مقابلَ تمليكهِ جزءاً منْ أرْضِ (فلسطين) .. فأنْ
قسـّـمتْ الدولة.. وأزيلت الخلافة ُ العثمانية .. فلا شكّ أنهمْ سيأخذون بلادَ
(فلسطين) بلا ثمـن .. لكنْ لنْ تقسّـمَ، الاّ على أجسـادنا .. لأنني لا أســمحُ
أبداً بتشـريحنا ونحنُ أحيـــاء ..)
( وهكذا كان .. يا أبناءَ وبناتِ فلسطين .. فقدْ ذهبَ وطنكـمْ معَ ذهـــاب
الدولةِ العثمانيةِ .. وكما تنبـّأ السلطان عبدالحميد ، رحمهُ الله ) ..
ولا ننسى بأنّ مؤامراتِ اليهود ، ليستْ جديدة ً علينا ، نحنُ العربَ والمسلمين،
سواءٌ تآمُرُ يهود (الدّونـْمة ) على الدولة العثمانية ، يقودهم ويخطط لهـــــــم
(مصطفى كمال أتاتورك) الذي كانَ يدّعي الأسلامَ ، زوراً وبهتاناً .. يعاونهــــمْ
في ذلكَ يهود العالم بقيادة (ثيودور هرتزل) رئيس الوكالة اليهوديةِ آنذاك ..
تدعمهم بريطانيا وكثيرٌ من دول الغرب .. وكذلك استمرارهمْ في التـّآمر عليْنا
حتى بعد احتلال فلسطين .. اذ لا زالوا يطمعونَ في التوسّع، ومد نفوذهمْ في
البلاد العربية والأسـلامية .


ولا ننسى أيضـاً بأنهمْ تآمروا قبل هذا على رسولنا ، صلواتُ اللهِ عليْه، وكادوا
أن يقتلوهُ في المدينـة لولا عناية ُ اللهِ بهِ ، وحفظه له .. وتآمروا عليْهِ ، حينما
تحالفوا مع قريْش وغطفـان ، والقبائل الأخرى ، وجرّدوا لقتالهِ في وقعــــــة
( الأحزاب) .. يدعمهمُ المنافقونَ أمثال ( عبداللهِ بن أبيّ ) و(أزلامهُ) – وما اكثر
(عبدالله بن أبي) ومعاونيه ومؤيديه ، بيننا اليوْم - ولكنّ اللهَ هزمهمْ وخذلهـم
وردّ كيْدهمْ الى نحورهــم .

أما بالنسـبةِ للمواقف الشعبيةِ الهزيلـة .. في وجه كلّ ما جرى ويجري من
دسائسَ ومؤامراتٍ ، تستهـدفُ الأوطانَ والشعوب ..فأعتقدُ أنها انعكـــــــاسٌ
لمواقف أولئكَ الضالين المضلينَ ، المتواطئينَ من الزعماء المحلييـــــــــــنَ،
والوجهاء التابعينَ .. الذين يرْهبونَ الناسَ بوسائلهمُ الخسيسةِ ، أو يغرونهم
بما لديهم من وسائل ماديةٍ .. تلهيهمْ عنْ الهبّة الجادةِ ، وتحقيق الغايـــةِ ..
وتبعدهمْ عن الوصـول الى الهدف .. وانْ كان هذا ليس عذراً لهمْ ..أو مبرراً
يشـفعُ لهمْ أمام الله عن تقصيرهـمْ في التنطح للذوْدِ عنْ أوطانهــــــــمْ..
ومصائرهـمْ وحياتهـــم .

أما أولئكَ الذينَ لا زالوا يُسـاومونَ على الأرْض ، ويراهنونَ على الشعــــوب،
ويتاجرونَ بالقضيـة .. الذينَ ضحواْ بالوطنَ ، وداسوا على الحريةِ والشرف
والكرامة.. في فلسطينَ وكل البلاد العربيـة والأسلامية . مقابلَ ما يشـــــــبعُ
كروشهمْ ، ويملأ جيوبهـم .. ويعلي منازلهمْ عند أسيادهمْ .. فلهمْ حسابـــانِ
عند اللهِ ، وعند شعوبهمْ ، آجلاً أمْ عاجلاً .. وسيعلمُ الذينَ ظلموا أيّ منقلـَبٍ
ينقلبــــون .

وتحياتــي يا ابنَ أخي الحبيب .. وســلامٌ عليْكَ ..









رد مع اقتباس
قديم 19-12-2010, 10:04 PM رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
غريب
مشرف عام ومشرف في القسم الإسلامي وهيئة دفاع في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية غريب

إحصائية العضو






غريب is on a distinguished road

 

غريب غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : غريب المنتدى : فلسطين القضية
افتراضي رد: شعب وقضية

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر اسماعيل نمر سعادة [ مشاهدة المشاركة ]
اخي الحبيب غريب ولا يهونو السامعين
حط راسك بين الروس وقول يا قطاع الروس
قال يا قرد بدي اسخطك قال هو في اكثر من هيك
معلش يا خال اتحملني وخذني علا قد عقلي
شو رايك نحط راسنا بين هالروس ونقول يا قطاع الروس
وقيل للقرد بدنا نصخطك قال هو في اكثر من هيك سخط
خلص يعني خلينا مصخوتين احسن وبنرظي هيك الاعداء وبنضل مصخوتين واعذرني يا غريب انت والسامعين لعدم درايتي بتزويق الكلام وهاذا لاني امي ما بعرف باللغه كثير وشو بعرف بكتب بجوز بحط الضاض محل الظاء والسين محل الصاد هيك بعرف وبتحسر علا نفسي لاني ما تعلمت اللغه
مش هان موضوعنا موضوعنا الي انت تفظلت فيه انو فلسطين من الازل وهي تجارة مربحه للكثير من النفوس المريضه
وما زال التجارة قائمه وهي مكسب للكرسي يعني بدك تضل على الكرسي اعترف بدوله بني صهيون وخذ دعم زي ما بدك
بتعرف يا غريب ولا يهونو السامعين الواحد بدو يراجع مصارين بطنه من القهر واكتفي بهاذا لحد ما اراجع القهر والظلم الي ببطني

طول روحك ابو اسماعيل لسا الخافي يا خيي اعظم ودون تذوق مرارة السم لا يمكن ان تتكون لدينا مناعة ضده ما يزعجني اخي الحبيب هو ان الكثير من الناس لازالوا لا يعرفون شيء من ما جرى ولا زالت رؤوسهم بين الرؤوس تنتظر قاطعها وهم يعلمون ان رؤوسهم لن تنفذ من السكين ابدا ومع ذلك لا نفكر حتى مجرد تفكير في ان نفهم ما اكان ولا اقول ان نفعل شيء سوى ان نفهم فقط
وبعدين ما تقلل من نفسك اخي ليتني مثلك فهما وغيرة وثقافة تتجه نحو الصواب والفطرة التي فطرنا الله عليها وهي احقاق الحق وابطال الباطل






التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 19-12-2010, 10:23 PM رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
محمدأبوهدبة
مشرف في منتدى اللغة العربية وخبير اللغة في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية محمدأبوهدبة

إحصائية العضو







محمدأبوهدبة is on a distinguished road

 

محمدأبوهدبة غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : غريب المنتدى : فلسطين القضية
افتراضي رد: شعب وقضية

أخي الحبيب غريب نشكرك كل الشكر على المجهود المبذول في جمع هذه الوثائق وعلى حسن عرضك للأحداث ، الموضوع من خلال المتابعة متعوب عليه بشكل كبير، انت دائما صاحب مواضيع متميزة ، بارك الله فيك وجزاك عنا كل خير وجزاك ربي بالاحسان احسانا.







رد مع اقتباس
إضافة رد


 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



Loading...


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات

Secured by تطوير مواقع
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1.2 by NLPL ©2009
  تصميم الستايل   http://www.moonsat.net/vb