(ان لجارك عليك حق لا تترك جارك محتاج وانت غارق فى النعم ) - منتديات ديرابان
  الرئيسيه التسجيل مكتبي  

@@@ منتديــــات ديرأبــــان ترحــــب بكـــــم @@@منتديــــات ديرأبــــان ترحــــب بكـــــم @@@

الإهداءات


العودة   منتديات ديرابان > القسم الإسلامي > المنتدى الإسلامي العام

المنتدى الإسلامي العام كل ما يتعلق بالدين الإسلامي من عقيدة, فقه, عبر, قصص ..الخ.

إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم مشاهدة المشاركات المشاركة التالية
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-2012, 05:10 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
احمد فتحي دعسان
ديراباني أصيل

الصورة الرمزية احمد فتحي دعسان

إحصائية العضو







احمد فتحي دعسان is on a distinguished road

 

احمد فتحي دعسان غير متواجد حالياً

 


المنتدى : المنتدى الإسلامي العام
افتراضي (ان لجارك عليك حق لا تترك جارك محتاج وانت غارق فى النعم )

عـلقت في الشارع .. ورقه مكتوب بها :

( فقدتُ 20 دينار ، على من يجدها - يرجى ارجاعھا إلى العنوان الفلانى شقة رقم 76 ، معاشي صغير واحتاجها ، لا يوجد ما يكفي لشراء الخبز )

فقرر الشخص الادعاء بأنه وجد ذلك المال

فأخرج 20 دينار
وصعد إلى حيث مكان إقامتھا ..

بكت المراة العجوز حينما اعطاھاا المال
وقالت ” انت الشخص الثاني عشر
الذي يأتي إلي بالمال ويقول إنہ وجده !

ابتسم الرجل واتجه بالفعل إلى المصعد ،
فنادته العجوز وقالت له

” لو سمحت يابنى قم بتمزيق الاعلان ،
فأنا اصلا لا اعرف الكتابه ولم اكتبه

ووقفت ٺبكي ، وتقول تعاطفكم معى هو ما يعطيني الامل ♡

ويجعلنى اشعر بخير الدنيا ..

[ وقـــفـــة ]

(ان لجارك عليك حق لا تترك جارك محتاج وانت غارق فى النعم ) !!







التوقيع

Eng.ahmad dasan

To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.

رد مع اقتباس
قديم 25-11-2012, 08:02 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عادل عبدالكريم سلامه
مشرف منتدى الإبداعات الشخصية وقاضي في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية عادل عبدالكريم سلامه

إحصائية العضو







عادل عبدالكريم سلامه is on a distinguished road

 

عادل عبدالكريم سلامه غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : احمد فتحي دعسان المنتدى : المنتدى الإسلامي العام
افتراضي رد: (ان لجارك عليك حق لا تترك جارك محتاج وانت غارق فى النعم )

كلمات لها اثر في النفس أخي احمد
نشكرك على التذكير
وان شاء الله نكون ممن يشعرون بغيرهم






التوقيع

أبو
To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.
العبد
رد مع اقتباس
قديم 26-11-2012, 05:20 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عاطف ابراهيم سعاده
ديراباني أصيل

الصورة الرمزية عاطف ابراهيم سعاده

إحصائية العضو






عاطف ابراهيم سعاده is on a distinguished road

 

عاطف ابراهيم سعاده غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : احمد فتحي دعسان المنتدى : المنتدى الإسلامي العام
افتراضي رد: (ان لجارك عليك حق لا تترك جارك محتاج وانت غارق فى النعم )

بارك الله فيك اخي احمد فتحي دعسان ....
الخيرُ فيَ وفي أمتي الى يوم الدين .. هذا
ما قاله الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم

أشكرك .. قصة مؤثره ومحبذة لفعل الخير
وتفقد الفقراء حتى بدون اعلان ..







رد مع اقتباس
قديم 26-11-2012, 05:57 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
نزار دعسان الديرأباني
.:: إدارة المنتدى ::. ومدعي عام في محكمة منتديات ديرأبان

الصورة الرمزية نزار دعسان الديرأباني

إحصائية العضو






نزار دعسان الديرأباني is on a distinguished road

 

نزار دعسان الديرأباني غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : احمد فتحي دعسان المنتدى : المنتدى الإسلامي العام
افتراضي رد: (ان لجارك عليك حق لا تترك جارك محتاج وانت غارق فى النعم )

عَنْ عَائِشَةَ رضي الله عنها ، قَالَتْ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ :
" مَا زَالَ جِبْرِيلُ يُوصِينِي بِالْجَارِ حَتَّى ظَنَنْتُ أَنَّهُ سَيُوَرِّثُهُ "

صدقت يا رسول الله فالجار هو اقرب الناس اليك وكما يقول المثل الجار القريب خيرٌ من الأخ البعيد لأنه الى جوارك تحتاجه ويحتاجك

لذلك اخواني يجب على الجميع احترام الجار والإتصال معه والإطمئنان عنه ولو من حين الى حين
أما ما نشهده في هذه الأيام فهو وللأسف احد اسباب تأخرنا

ومشكور يا احمد
وزدنا من هذه القصص الجميلة التي تشير الى الخير وفعله والدال على الخير كفاعله
و










التوقيع



To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.

رد مع اقتباس
إضافة رد


 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



Loading...


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات

Secured by تطوير مواقع
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1.2 by NLPL ©2009
  تصميم الستايل   http://www.moonsat.net/vb